ساعات نسائية بسوار جلدي أبيض.. تصاميم تمنحكِ إطلالة أنثوية ناعمة

ساعة Avenue Classic Graffiti من هاري وينستون Harry Winston وساعة ساعة Altiplano Rose من بياجيه Piaget
ساعات نسائية بسوار جلدي أبيض لربيع 2024

تحتل الساعات النسائية بالسوار الجلدي الأبيض مكانة خاصة بين قطع المجوهرات الراقية، فهي ليست مجرد أداة لقياس الزمن، بل تمثل تعبيراً عن الأناقة والذوق الرفيع، وعادةً ما تتميز هذه الساعات بجمالها البسيط، الذي يضفي لمسة ناعمة على إطلالة المرأة، كونها من الألوان الهادئة التي يمكن اعتمادها وتنسيقها في مختلف الأوقات، ولذلك سنستكشف سوياً مجموعة من أجمل موديلات الساعات النسائية المُصممة بسوار جلدي أبيض؛ والتي يمكنك اعتمادها في ربيع وصيف 2024، حيث نلقي نظرة على تصاميم مبتكرة بمواصفات تجمع بين الأناقة والرقة.

ساعة Charms Clover من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Charms Clover من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


حينما يتناغم الذهب الأبيض مع السوار الجلدي الأبيض، سوف تحصلين على إطلالة ناعمة وفاخرة في نفس الوقت، وخاصةً حينما تكون الساعة مرصعة بأحجار الألماس البراقة.
ستجدين كل هذه المميزات في ساعة Charms Clover من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، التي تأتي بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وإطار من الذهب الأبيض المغطى بالروديوم، ومرصعة بأحجار الألماس، وتتدلى من علبة الساعة دلاية فان كليف المميزة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والتي جاءت مطلية بالروديوم، ومرصعة بالألماس.
وعن ميناء الساعة، فقد صمم من عرق اللؤلؤ الأبيض، ليتناغم مع السوار الأبيض المصنوع من جلد التمساح، كما يتسم هذا السوار بإمكانية تغييره واستبداله بآخر.

ساعة Avenue Classic Graffiti من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Avenue Classic Graffiti من هاري وينستون Harry Winston


يمكنك تجديد موديلات الساعات الدائرية التقليدية، بواحدة بتصميم مستطيل لتحصلي على إطلالة مميزة ولافتة في ربيع وصيف 2024، كونها من التصاميم العصرية الأنيقة التي عادت مجدداً إلى عالم الموضة.
وقد اخترنا لكِ ساعة Avenue Classic Graffiti من هاري وينستون Harry Winston؛ المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بعلبة مستطيلة مرصعة بالألماس الأبيض بقطع بريانت.
تم تصميم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض والأزرق، والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بالألماس الأبيض، وزاد سحره مع السوار المصنوع من جلد التمساح باللون الأبيض.

ساعة Epure Lierre de Paris من بوشرون Boucheron

ساعة Epure Lierre de Paris من بوشرون Boucheron


عودة مرة أخرى للتصاميم الدائرية، التي تعشقها النساء دوماً، وخاصةً حينما تكون بتصميم ناعم يعكس رقتهن وأنوثتهن، مع لمسة فاخرة ببريق الألماس.
إنها ساعة Epure Lierre de Paris من بوشرون Boucheron التي تجمع بين الرقي والرومانسية، وهي مصممة من علبة مستديرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع إطار مرصع بالألماس، وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، يبرز الألماس داخله على هيئة زهور براقة، كما اكتملت جاذبيتها بسوار من جلد التمساح باللون الأبيض.

ساعة Altiplano Rose من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Rose من بياجيه Piaget


في موسم الربيع والصيف، ستكون الساعات المزينة بالورود مثالية لتكمل إطلالاتك المختلفة، حيث تمنحك لمسة نابضة بالحياة، خاصةً حينما تكون الورود ملونة.
من الساعات المميزة التي تتناسب مع أجواء هذا الموسم، ساعة Altiplano Rose الميكانيكية من بياجيه Piaget، التي صُممت بعلبة دائرية بحجم كبير من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وإطار مزين بـ78 ماسة قطع بريانت ووزن 0.71 قيراط، فيما جاء ميناء الساعة من الخشب المزخرف بنقشة وردة بياجيه ذات اللون الوردي الأخاذ بلونها الوردي الساحر؛ أما السوار فُصمم من جلد التمساح الأبيض.
تعرفي على أهم مجوهرات أساسية أكملي بها جاذبيتك في 2024

ساعة Les Pierres de Reve de Chaumet من شوميه Chaumet

ساعة Les Pierres de Reve de Chaumet من شوميه Chaumet


نختتم جولتنا للتعرف على موديلات ساعات نسائية بسوار جلدي أبيض، بواحدة من أجمل التصاميم التي قدمتها دار شوميه Chaumet على الإطلاق، حيث الرقة والبساطة مع لمسة جريئة باللون الأزرق، وهي ساعة Les Pierres de Reve de Chaumet.
تم تصميم الساعة من علبة دائرية من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم، يُزينها إطار مرصوف بالألماس الأبيض؛ وتاج يتلألأ بـ16 ماسة قطع بريانت بوزن 0.03 قيراط، وميناء مصقول ومطلي بالذهب الأبيض؛ مع سوار أبيض من جلد التمساح.
قد يعجبك أيضاً: موديلات ساعات نسائية بميناء مورد..ستمنحكِ إطلالات ربيعية آسرة