في يوم ميلادها.. صيحات مكياج على طريقة ميريام فارس

ميريام فارس - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ميريام فارس - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحتفل النجمة ميريام فارس بيوم ميلادها الذي يصادف في 3 مايو من كل عام، وهي النجمة المتألقة بملامحها الجمالية الجذابة، وتتمتع بعيون واسعة ووجه جذاب وشعر كيرلي بطبيعته، واستطاعت أن تصبح واحدة من أيقونات الجمال والموضة بإطلالاتها الجمالية وطرق مكياجها التي تناسب مختلف أشكال الوجوه.

ولمناسبة يوم ميلادها، نلقي نظرة على صيحات المكياج التي تتبعها الفنانة ميريام فارس، والتي تعد خياراً مثالياً للنساء من مختلف الأعمار.

مكياج برونزي للسهرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

يلائم المكياج البرونزي على طريقة ميريام فارس المناسبات والسهرات، وهي استخدمت ظلال العيون البرونزية فوق جفن عينيها الواسعتين والكبيرتين، مع الماسكرا الكثيفة، ويبدو أنها وضعت الفاونديشن البرونزي مع البلاش باللون نفسه، لتبدو بشرتها مخملية لامعة، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه البرونزي مع قلم تحديد الشفاه البني اللون.

الأيلاينر المجنح للعيون الواسعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وتعتمد ميريام فارس صيحة الأيلاينر المجنح بأسلوب عصري وغريب فوق جفن العين الواسعة مع ظلال العيون الماسية التي تبرز حجم العين وجمالها، الى جانب الماسكرا والعدسات الملونة، وتنسق مع مكياجها هذا أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز مع توحيد لون البشرة.
وفي هذا السياق، قد يفيدك أن تتبعي نصائح مكياج للبشرة البيضاء والفاتحة

مكياج بنفسجي لإطلالة ساحرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لتتألقيA post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

يعد المكياج البنفسجي من صيحات المكياج المناسبة لصاحبات العيون الواسعة، بإمكانك أن تعتمديه على طريقة ميريام فارس، فهي تتألق به في كثير من حفلاتها مع إطلالاتها المميزة، وهنا استخدمت ظلال العيون البنفسجية المندمجة مع الظل الأسود فوق جفن العين، ووضعت الماسكرا بطبقات كثيفة أبرزت جمال عينيها أكثر، واعتمدت أحمر الشفاه الزهري المات مع البلاش الزهري.

مكياج طبيعي بلمسة ناعمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ولإطلالة طبيعية، يكفي وضع القليل من المكياج ليكون يومك مشرقاً كوجهك الجميل على طريقة ميريام فارس، التي اعتمدت هنا المكياج الطبيعي من خلال القليل من الماسكرا لتطويل الرموش وأحمر الشفاه الزهري، واختارت الفاونديشن بلون بشرتها لتبدو طبيعية، والبلاش الخفيف بلمسات ناعمة.

مكياج ترابي مناسب للسهرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ولمحبات المكياج الترابي نقترح عليك اعتماده من وحي ميريام فارس في هذه الإطلالة ، وهنا استخدمت ظلال العيون الترابية البارزة على كامل جفن العين العلوي مع الأيلاينر الرفيع المجنح خارج العين من الأعلى والماسكرا الكثيفة، ووضعت أحمر الشفاه البيج المحدد بقلم بني اللون، ووحدت لون بشرتها بالفاونديشن المخملي والبلاش البني الفاتح.

مكياج زهري على طريقة ميريام فارس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ولصاحبات الألوان الفاتحة في مكياجهن ولإبراز العيون الواسعة، اعتمدي المكياج الزهري على طريقة ميريام فارس بوضع ظلال العيون الزهرية البارزة مع قليل من الغليتر على جفن العين العلوي، واعتمدي الأيلاينر المجنح أيضاً، والبلاش الزهري الناعم،واختاري أحمر الشفاه على طريقة النجمة حيث نسقت مع مكياجها أحمر الشفاه الزهري الذي زاد من نعومة إطلالتها الجمالية.
يمكنك أن تتعلمي تطبيق مكياج البشرة السمراء من نادين نجيم

مكياج خفيف يبرز الجمال الطبيعي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ولمحبات المكياج الخفيف بعيداً عن مساحيق التجميل الثقيلة، اعتمدي أسلوب ميريام فارس لتبرزي عيونك الواسعة ووجهك، من خلال لمسة خفيفة وناعمة من الأيلاينر المجنح والماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه الزهري الخفيف الغلوسي، والقليل من الفاونديشن بلون البشرة مع البلاش الخفيف على تفاحة الخدين.

خطوات تطبيق مكياج من وحي ميريام فارس

  •  اعتمدي شكل الحواجب العريضة إذ تساعد على جذب الانتباه، ومن النصائح الأساسية لشكل حاجبين مثالي احرصي على الحصول على زاوية خارجية للحاجب لضمان تنحيف الوجه قليلاً، استخدمي أقلام الحواجب لتحديد حاجبيك من الخارج، ثم قومي بملئها باستخدام بودرة الحاجبين بلون فاتح.
  • أما ظلال العيون، فتعتبر درجات الظلال الداكنة خياراً مناسباً، ويفضل الاختيار ما بين الأزرق، الأسود أو الأرجواني مع إضافة القليل من الكحل الأسود.
  • اعتمدي تطبيق الماسكرا على رموشك لتكثيفها وتطويلها، ما يمنحكِ عيوناً مثالية وجذابة، ابدئي بتجعيد الرموش أولاً باستخدام المكبس، ثم وزعي طبقة من الماسكرا الداكنة لضمان توسيع العيون وإبرازها.
  • استخدمي الهايلايتر، فهو يساعد على إبراز المناطق الأساسية من الوجه كأسفل الحاجبين وأعلى الخدين، ومن ثم يعمل على تنحيفها بشكل جذاب.
  • أما البرونزر، فهو من المستحضرات التي تبرز ملامحك أيضاً، اختاري درجة مناسبة لنحت وجهكِ. لا تنسي دمجها برفق للحصول على أبعاد مثالية لوجهك.
  • اختاري درجات أحمر الشفاه التي تعزز من ثقتك بنفسك لتبدي أكثر جاذبية، ولعل من أبرزها اللون الوردي الناعم. أو يمكنكِ الاختيار بين الدرجات الفاتحة أو الحيادية للحصول على شفاه ساحرة.