فيديو: الأمير ويليام وكيت ميدلتون قصة حب ملكية مفعمة بالرومانسية

ضربا المثل في العلاقات المثالية التي تقوم على الحب والدعم المتبادَل، هما الثنائي الملكي: ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، وأميرة ويلز كيت ميدلتون؛ فرغم الصعاب مازالت علاقتهما تزداد قوة عاماً بعد عام. هو يدعمها دوماً، لاسيّما في رحلة العلاج من مرض السرطان الذي أعلنت إصابتها به مؤخراً، وتسانده بدورها في المهام الملكية. كما تبدو فخورة به على الدوام؛ حيث تُعتبر قصة حبهما من أشهر قصص الحب في ​بريطانيا؛ فقد تعارفا أثناء دراستهما في الجامعة نفسها، وجمعتهما قصة حب قوية، ولكنها مثل أيّة قصة حب؛ فقد واجهتها العقبات، إلا أن علاقتهما كانت أقوى من كل التحديات.

الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون من زميلين إلى زوجين

التقى الثنائي الملكي: ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، وأميرة ويلز كيت ميدلتون لأول مرة عندما كانا طلاباً في جامعة سانت آندروز؛ حيث درس الأمير ويليام الجغرافيا، بينما درست كيت تاريخ الفن؛ حتى جاء اليوم الذي سارت فيه كيت ميدلتون على منصة الأزياء وهي ترتدي فستاناً أنيقاً، في إطار مشاركتها في عرض أزياء خيري تقيمه الجامعة وقتها. في تلك اللحظة وقع الأمير ويليام في حبها من النظرة الأولى، وقد كانا صديقين في البداية ثم تطورت قصة حبهما، ولم تكن الأميرة كيت تبدي اهتماماً بالأمير ويليام لأنه من العائلة المالكة، ولكنها أحبته لشخصه، ولم تكن تسعى وراء حياة الشهرة والأضواء. وفي عام 2004 أصبحت علاقتهما علنية، وقد توطدت العلاقة بينهما على مدار 5 سنوات من لقائهما الأول. ومثل معظم قصص الحب، واجهت قصة حبهما بعض العقبات؛ فقررا فجأة إنهاء العلاقة عام 2007. ولكنهما عاودا علاقتهما بعد شهور من القطيعة، وأهداها خاتم خطوبة والدته الراحلة الأميرة ديانا.
يمكنكِ الاطلاع أيضاً على الأمير ويليام يحمل هدية مميزة لـ كيت ميدلتون بعد إصابتها بمرض السرطان

الأمير ويليام Prince William والأميرة كيت ميدلتون Catherine, Princess of Wales- (مصدر الصورة: IAN VOGLERPOOL AFP)

زفاف الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون

وقد تُوّجت قصة حبهما بالزواج الملكي عام 2011 في حفل زفاف فخم لفت أنظار الملايين حول العالم، وصلت تكلفته إلى حوالي 34 مليون دولار، صُرف منها الكثير على تأمين حفل الزفاف أيضاً. وكانت إطلالة كيت ميدلتون مفعمة بالجاذبية؛ فأطلت بفستان زفاف مذهل بلغ طول ذيله 2.7 متر، وزُين بالدانتيل الناعم. وبالرغم من أن كيت ميدلتون كانت من عامة الشعب، إلا أنها نجحت في الاندماج مع الحياة الملكية، والتزمت بالبروتوكول المفروض على العائلة المالكة. ويعيش الزوجان اليوم حياة مستقرة يعمها الحب برفقة أطفالهما الثلاثة: الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس. ويلتزم الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون دوماً، بتأدية مهامهما الملكية على أكمل وجه.

الأمير ويليام Prince William والأميرة كيت ميدلتون Catherine, Princess of Wales وقصة حب من أول نظرة- (مصدر الصورة: CHRIS JACKSONChris Jackson CollectionGetty Images via AFP)