جينيفر لوبيز تشعل شائعات الطلاق: معجبة بمنشور عن الانفصال

جينيفر لوبيز وبن أفليك Ben Affleck and Jennifer Lopez في لوس أنجليس فس شهر مارس (مصدر الصورة:  ANDREW D. BERNSTEIN / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP)
جينيفر لوبيز وبن أفليك Ben Affleck and Jennifer Lopez في لوس أنجليس فس شهر مارس (مصدر الصورة: ANDREW D. BERNSTEIN / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP)

أقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على وضع علامة إعجاب يوم أمس الخميس في 16 مايو 2024 على منشور في إنستغرام متعلق بـ"العلاقات المحطمة"، ما أشعل شائعات خلافها مع زوجها الممثل بن أفليك بشكل أكبر.

علاقة تفتقر للاحترام

وفي التفاصيل، ضغطت النجمة البالغة من العمر 54 عامًا، على زر الإعجاب بالمنشور الذي نشرته مدربة العلاقات لينا مارساك، والذي يتناول تحديات العلاقة التي تفتقر إلى "النزاهة والاحترام".
يتضمن المنشور عدة جمل نصية، تبدأ بعبارة: "لا يمكنك بناء علاقة صحية مع شخص يفتقر إلى النزاهة والأمان العاطفي."

لوبيز وحيدة

وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من رصد النجمة العالمية جينيفر لوبيز أثناء وصولها إلى استوديو خاص للرقص في لوس أنجلوس برفقة فريقها يوم الأربعاء في 15 مايو 2024، وكان اللافت أن بن أفليك لم يكن معها مجدداً، ما عزز الشائعات التي تتحدث عن انفصالهما خاصة وأنهما لم يظهرا سوياً منذ 7 أسابيع أي في نهاية مارس المنصرم، أثناء تناولهما الغداء في مدينة نيويورك.

الاتجاه نحو الطلاق

وقد ورد في تقارير العديد من الصحف العالمية أن الأمور بين جينيفر لوبيز وبن أفليك قد وصلت بالفعل إلى خواتيمها وتتجه نحو الطلاق، وليس السبب أن أحداً من الطرفين توقف عن حب الآخر بل طبيعة علاقتهما، حيث إن جينيفر لم تتمكن من السيطرة على "بن"، وفي المقابل فشل هو في تغييرها، ما جعل الأمور بينهما صعبة وأدخل الكثير من المشاكل إلى حياتهما.
وفي هذا السياق ذكر مصدر مقرب من الثنائي لمجلة In Touch أن بن أفليك هو الذي اتخذ قرار الانفصال وقام بأولى خطواته نحو الطلاق، حيث غادر المنزل ليعيش بعيداً عنها ويركز على عمله وأولاده.

جينيفر لوبيز وحيدة في حفل الميت غالا

وكانت جينيفر لوبيز قد حضرت مؤخراً حفل ميت غالا Met Gala وحيدة دون زوجها، إلا أنها رغم ذلك أذهلت الجميع بأناقتها المدهشة التي لا خلاف عليها، وذلك بظهورها بفستان متلألئ مغطى بالكريستال، والذي أرفقته بحذاء كعب عالٍ.

علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك

التقى الزوجان لأول مرة في عام 2002 في موقع تصوير فيلمهما Gigli، في ذلك الوقت، كانت لوبيز متزوجة من كريس جود زوجها الثاني، ولكنها انفصلت عنه في عام 2003، وأعلنت حينها عن علاقتها الرومانسية بأفليك، وسُرعان ما أصبح الثنائي أحد أبرز ثنائيات هوليوود، وأول من حصلا على اسم هجين: "بينيفر".

تمت الخطوبة في نوفمبر 2002، وقبل أيام فقط من موعد زواجهما في سانتا باربرا في 14 سبتمبر 2003، أعلن الاثنان في بيان أنهما سيؤجلان زواجهما، بعد الانفصال لفترة وجيزة في أعقاب حفل الزفاف المُلغى، أعاد الثنائي إحياء علاقتهما، لكنهما انفصلا رسمياً في يناير 2004، في عام 2021، بدأت لوبيز في الظهور مجدداً مع أفليك، وفي أبريل 2022، شاركت لوبيز خبر خطوبتها رسمياً لبن أفليك في رسالتها الإخبارية On the JLo بعد أن تم تصويرها وهي ترتدي ما بدا أنه خاتم خطوبة.

في 17 يوليو 2022، أكدت لوبيز في رسالتها الإخبارية On The JLo أنها تزوجت من الممثل في لاس فيغاس في الليلة السابقة، في منشوارها، وصفت هذه اللحظة بأنها أفضل ليلة على الإطلاق، وأشارت إلى أن أبناءهما كانوا أفضل الشهود.
قد ترغبين في معرفة جنيفير لوبيز تحتفل بذكرى زواجها الأولى من بن أفليك.. إليكم قصة حبهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».