عزيز الشافعي: نفذت تتر "جودر" في ساعتين و"يوم تلات" بداية عملي مع عمرو دياب

عزيز الشافعي- الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
عزيز الشافعي- الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
عزيز الشافعي- الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
عزيز الشافعي- الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
عزيز الشافعي- الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
عزيز الشافعي- الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
2 صور
حل الفنان عزيز الشافعي ضيفاً على برنامج "أجمد 7" الذي تقدمه المذيعة جيهان عبد الله، على إذاعة نجوم FM، للحديث عن آخر أعماله الفنية، تتر مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" الذي قام ببطولته ياسر جلال وعُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مشيراً إلى أن التتر تم تنفيذه قبل شهر رمضان بفترة قصيرة.

عملت موسيقى تتر مسلسل "جودر" في ساعتين

وأوضح عزيز الشافعي أنه تلقى اتصالاً من الفنان ياسر جلال يطلب منه "جملة" تكون سهلة الحفظ للمشاهدين مع موسيقى من أجل تتر مسلسل "جودر" موضحا بإنه: "كان يتبقى على حلول شهر رمضان أسبوعاً فقط، وبالفعل عملت على الموسيقى بالعود وأرسلتها، وكان الأمر بمثابة تحد بالنسبة لي لأنني لأول مرة أقدم تتر موسيقي فقط، ورغم ذلك استغرق الأمر مني ساعتين فقط".

يمكنكم قراءة.. بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر" وهذا موعد عرضه
وكشف عزيز الشافعي عن كواليس اتجاهه للغناء وتقديمه أكثر من أغنية خلال السنوات الأخيرة، موضحا أن الاتجاه للغناء كان بهدف موقف يريد أن يعبر عنه أو إحساس يريد إيصاله، وقال: "منذ البداية مشروعي الأساسي هو التلحين، لكن الغناء يأتي في أوقات معينة، من الممكن أن أغني لكن لن أتحول للغناء بشكل كامل".
وأضاف الشافعي:"قلت منذ 2011 إنني لو اتجهت إلى الغناء سأكون متأخراً في طابور المطربين، لكن في طابور الملحنين أستطيع أن أكون رقم 1، لكن صعب أكون أحسن مطرب".

أعمالي مع عمرو دياب وصلت إلى 25 بدأت بـ"يوم تلات"

وتحدث عزيز الشافعي عن تعاونه مع الفنان عمرو دياب والذي بدأ في عام 2019، ووصل عدد الأعمال التي جمعتهما إلى أكثر من 25 عملا فنياً مشيراً إلى أن: "أول تعاون مع الهضبة كان في أغنية "يوم تلات" حيث إن الموزع أسامة الهندي صمم للأغنية شكلاً موسيقياً ثم هاتفني وأخبرني أن عمرو دياب قرر تقديم الأغنية في ألبومه، ثم بدأت العمل مع الهضبة في أكثر من عمل فني.

وتابع الشافعي:" عمرو دياب عندما يغني أغنية يقدمها بإحساس غريب، وأغنية "يوم تلات" قال البعض إنها موجهه لفنانة لكنها لا علاقة لها بأي فنانة، أما "أنت ما بتغبش" فهي من توزيع أحمد إبراهيم، وأعتبرها من أعز الأغاني على قلبي، لأنها تمثل مشروعي الغنائي المستمر منذ 20 عاماً، فالهضبة كلمني وكان فرحان وقالي أنا مستمتع وأنا بسجل الأغنية".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».