عدد الأسبوع من سيدتي

أحلام "سيدتي"

الجمعة 13-07-2012 12:00
يفسّرها لكم: الشيخ ابراهيم حمدي

 صيد السمك

رأيت في المنام أنا وبنت عمي في وسط البحر نصطاد سمكًا، وبعد ذلك بنت عمي قالت لي: أنا خارجة أمشط شعري فقلت لها تفضلي، وجاء عمي أحمد وقال لي: لقد أتيت من العمرة، ووجدت أخي المتوفى هناك بجوار الكعبة أي أبي، فما التأويل؟

كريمة- عمان

أختي الفاضلة، الصيد في المنام يرمز لتحقيق المراد لكما أنتما الاثنين، وقول بنت العم سأخرج لتسريح شعري يبين تيسير الأمور لك، وأحمد رسالة بأن تحمدي الله على كثير من النعم، وقول العم إنه أتى من العمرة، ووجد أخاه المتوفى بجوار الكعبة يبين أولاً أن العم من أهل الصلاح والفلاح والطاعة، ثانيًا المتوفى في راحة ويمتع عند رب العالمين. والله أعلم.

 

 

القلم علم وفهم

رأيت في المنام شابًّا صغيرًا في السادسة عشرة من عمره يريد أن يخطبني، ولكن أهلي غير موافقين لصغر السن فاتصلت بصديقة فحضرت وأعطتني قلمًا وورقة، وقالت اكتبي لهذا الشاب بما حدث، فقلت لا أستطيع أن أفعل هذا الأمر الشنيع، فما التفسير؟

رانيا- قطر

أختي الفاضلة، الشاب الصغير في المنام الذي يريد الزواج منك يبين أن من يريد الزواج بك غير مناسب لك، وعدم موافقة الأهل رمز بأن الأهل يريدون لك الخير ويسيرون على العرف، والقلم يبين العلم والفهم كما في قوله تعالى: {ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ}، وعدم كتابة رسالة لهذا الشاب للتوضيح يبين أنك لا تفعلين أخطاء، ولن تسيري وراء العاطفة. والله أعلم.

 

 

   الخاتم

رأيت في الحلم كأني أمشي في صحراء، وكان معي أقاربي فوجدت خاتم فضة كبيرًا بفص أسود محفور في الأسمنت، فأخرجته من الأسمنت ونظفته فإذا به سلسلة متعلقة به، وبها مفتاحان فقلت هاتان للشقة والعربة، فما التفسير؟

بسبس- مصر

أختي الفاضلة، السير في الصحراء في المنام يرمز على السير في بعض المتاعب فعليك التريث في بعض الأمور، والخاتم يوضح على الخطبة والارتباط، وخروج الخاتم يرمز على حدوث أمر جميل جدًّا في حياتك. والله أعلم.

 

 

   البيض

رأيت في المنام أنني أجمع بيضًا موجودًا في صف على الأرض، ووضعته في جيب العباءة التي ألبسها ورأيت خيطًا مربوطًا بسن من أسناني السفلية، فقمت بسحب هذا الخيط فتم خلع هذه السن وغضبت، ودخلت الحمام ونظرت في المرآة، ورأيت مكان الخلع في فمي، فما التفسير؟

عبير- الكويت

أختي الفاضلة، البيض في المنام يدل على نقاء وصفاء القلب، وجمع البيض يرمز إلى أنك من أهل الصلاح والفلاح، والعباءة تبين على السترة، والأسنان وما قيل أبعد الله عنك بعض الأمراض فقولي الحمد لله، ودخول الحمام والنظر في المرآة يوضح على تفريج الهم وتيسير وضبط الأمور. والله أعلم.

 

 

   الماكياج

حلمت بأنني أنا وأمي نجية نذهب إلى مول كبير فيه كل ما أريد فوجدت علبة ماكياج كبيرة فاشتريتها بـ1000ريال إماراتي، وكنت سعيدة جدًّا بالماكياج، وجاء أخي علي وقال هذه العلبة جميلة جدًّا، فما التأويل؟

ن.م- الإمارات

أختي الفاضلة، كلمة نجية تبين على النجاة من السوء والبلاء كما في قوله تعالى: {فَأَنجَيْنَاه وَأَصْحَابَ السَّفِينَةِ وَجَعَلْنَاهَا آيَةً لِّلْعَالَمِينَ}، والمول سيمن الله عليك بنعم كثيرة متعددة، والماكياج يوضح على تجميل وتزيين الأمور لك، وألف ريال تبين أنك تحبين الإسراف الشديد، وكلمة علي سيرفع الله من شأنك ومن قيمتك. والله أعلم.

 

 

   الفتيات الجميلات

أنا آنسة، رأيت في المنام أني سافرت إلى فرنسا، وكان معي أمي وأختي وزوجها، وفى السفر وجدت عروسًا مرتدية فستانًا أبيض، وهو فستان الزواج وكان معها مجموعة من الفتيات الجميلات أعطينني بعض الحلويات، فما التأويل؟

دينا- تركيا

أختي الفاضلة، السفر في المنام غنيمة، أي خير كبير لمن رأى المنام لقول النبي، صلى الله عليه وسلم: «سافروا تغنموا»، والسفر إلى فرنسا يوضح على الاستقرار ويبين حدوث أمر جميل، والعروسة ومحل الحلويات مناسبة سعيدة، والفتيات الجميلات رمز لصفة الجمال سواء في الشكل أو في القلب. والله أعلم.

 

 

   المصحف

رأيت في المنام النبي، عليه الصلاة السلام يعطيني المصحف، ويقول لي اقرأ، ففتحت المصحف فقرأت سورة طه، فما التفسير؟

ربيع- السعودية

أخي الفاضل، رؤيا النبي، صلى الله عليه وسلم من أفضل ومن أعظم ما يكون؛ لقول النبي، صلى الله عليه وسلم: «من رآني في المنام فقد رآني حقًا إن الشيطان لا يتمثل بي»، وسورة طه تدل على أن الله سيحفظك من السحر ومن الحسد، ومن أمور البدع والخرافات والأباطيل، وتبين عدم الشقاء؛ لقوله تعالى: {طه مَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى}. والله أعلم.

 

 

   وقوع الأسنان

رأيت في حلمي أن أسناني تقع، السنة العلوية في الجنب الشمال وقعت، ووقع 4 أسنان متتالية، والثانية كانت في يدي وكنت خائفة جدًّا، وأمسكتها في يدي وسألت عمي أين أذهب لأركب أسنانًا جديدة؟ قلت له: هل أذهب عند الدكتور رامي؟ فقال: لا اذهبي للدكتور محمد زكي؛ لأنه ماهر جدًا فما التأويل؟

مليكة- البحرين

أختي الفاضلة، وقوع الأسنان في المنام يبين طول العمر، والخوف يبين الأمن والأمان كما في قوله تعالى: {وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً}، والذهاب لتركيب الأسنان يبين أمرًا سيكون لك، وهذا الأمر لم يبدأ بعد، وكلمة محمد جاءت من الحمد فالحياة ستكون محمودة وطيبة وسعيدة، وكلمة زكي تدل على التزكية لك من رب العالمين. والله أعلم.

 

 

 ولسوف يعطيك ربك فترضى

رأيت في منامي امرأة لا أعرف اسمها أعطتني نصف ثمرة، وأكلتها وكان طعمها حلوًا، وسمعت رجلاً يقول: {ولسوف يعطيك ربك فترضى}، ويقول أيضًا: {وأما بنعمة ربك فحدث}، فما التعبير؟

الصباح- اليمن

أخي الفاضل التمر والحلوى في المنام يبينان أن الله سيجعل لك من بعد العسر يسرًا، ومن بعد الهم والغم فرجًا؛ لأن الله تكلم عن ذلك في القرآن مع مريم البتول بقوله تعالى: {وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَباً جَنِيّاً}، والقول: {ولسوف يعطيك ربك فترضى} يبين أن الله سيعطيك حتى يرضيك كما في قوله تعالى، والقول: {وأما بنعمة ربك فحدث} يوجب حمد الله على النعم التي أنعم بها عليك. والله أعلم.

 

 

   مكان مظلم

رأيت في المنام أني في مكان مظلم أقلب في ملابس داخلية غريبة، فاخترت منها مايوه وبكيني غريبين، وكانا على مقاسي. ولاحظت أن ثديي أكبر حجمًا بقليل، ثم رأيت نفسي أمام محل بيع أثواب وطرح، فطلبت من البائع أن يعطيني ثوبًا، فما التأويل؟

عميرة- المغرب

أختي الفاضلة، المكان المظلم في المنام يبين النقصان في طاعة رب العالمين؛ لأن الله ذكر الظلام في القرآن بقوله تعالى: {وَيُخْرِجُهُم مِّنِ الظُّلُمَاتِ إلى النُّورِ بِإِذْنِه وَيَهْدِيهِمْ إلى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ}، ورؤيا الملابس الداخلية وما قيل رسالة لك بأن تكون ملابسك شرعية وتبتعدي على الملابس الجذابة، وشراء الثوب والطرحة وما قيل يدل على التوبة والإنابة لرب العالمين. والله أعلم.

 

 

   طول العمر

حلمت أني أحاول خلع سني؛ لأنها كانت تؤلمني وفعلاً خلعتها، وجاءت أمي وركبتها مرة ثانية، وذهبت لطبيب فأعاد تركبيها مرة ثانية، وجاءت أمي وقالت: سيطول عمرك، فقلت لها: وكيف هذا؟ قالت خلع السنة يبين طول العمر، فقلت لها هذا في المنام فقالت أمي وفي الحقيقة، وقمت من النوم، فما التأويل؟

إسراء- تونس

أختي الفاضلة، محاولة خلع السنة في المنام وما قيل يبين أنك تريدين أمرًا بالإصرار والإلحاح، وهذا الأمر فيه التعقيد، وتركيب الأسنان يبين ترتيب بعض الأمور، وقول الأم بطول العمر يرمز لطول العمر فعلاً، وهذا هو مضمون الرؤيا. والله أعلم.

 

 

   أكل اللحم

رأت أختي في المنام نفسها في السيارة مع زوجها يأكلان لحمًا كثيرًا جدًّا، ومعهما بعض الأسماك الطازجة، وبعد ذلك جاء شاب صغير ورمى السيارة بالحجارة، فلما نزل زوجها من السيارة وجد رجلين طويلين، وبدأ يصارعهما وأصبح قويًا مثلهما وطويلاً، وزوجته لازالت في السيارات خائفة تبكي، فما التعبير؟

أم راشد- الجزائر

أختي الفاضلة، السيارة في المنام تبين أن الأخت تعيش في رغد شديد، والأكل وما قيل يرمز للرزق الطيب الجميل لهما، وضرب السيارة بالحجارة يبين وجود بعض العوائق لهما في الحياة، ومصارعة الزوج لهذين الاثنين يبين النصرة على الأعداء. والله أعلم.

 

 

   العنكبوت

رأيت نفسي في بيت مهجور، وكان فيه عنكبوت. وسافرت إلى مصر وذهبت إلى محافظة المنصورة، فما التأويل؟

يعقوب- مصر

أخي الفاضل البيت المهجور في المنام يرمز إلى أنك تحب العزلة وعدم التقرب للناس، والسفر في المنام يبين تغير الحال بعد حال، والتغير سيكون للأفضل والأحسن، والسفر إلى محافظة المنصورة يبين أولاً: أن الله منّ عليك بالجمال، ثانيًا: سينصرك الله على كل من يعاديك. والله أعلم.

 

 

الدنانير

حضرة الشيخ أخي يعمل في شركة بترول، فرأى أنه يقود سيارة فارهة، ونزل من السيارة فوجد 10 دنانيرملقاة على الطريق، فأخذها فتحولت إلى 20 دينارًا، ثم تحولت إلى 50 دينارًا ثم وجد كيسًا ممتلئًا بنقود من فئة 50 دينارًا، فما التفسير؟

غزالة- فلسطين

أختي الفاضلة، ركوب الشاب سيارة فارهة يبين أن الله سيمن عليه بالثراء، وعشرة الدنانير الملقاة على الطريق وتحويلها إلى عشرين وخمسين وما قيل يرمز إلى أن الله سيمن عليك بالزرق من حيث لا تحتسبين؛ لقوله تعالى: {وَمَن يَتَّقِ الله يَجْعَل له مَخْرَجاً}. والله أعلم.

 

 

عالمان جليلان

رأيت الداعية الشيخ محمد حسين يعقوب يسلم على شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، فما التأويل؟

متولي- مصر

مصافحة شيخ الأزهر تدل على أن الشيخ محمد حسين يعقوب يحترم العلماء ويوقرهم، وكلمة الطيب تدل على أن من رأى المنام يحمل الصفات الطيبة الجميلة. والله أعلم.

 

 

مفسر الرؤى

رأيت في المنام أن الشيخ سيد حمدي مفسر الرؤى والأحلام، عليه رحمة الله جاء في البيت، وجلس في غرفة الاستقبال، وهناك فتاة لا أعرفها كانت تكلمه وهو يفسر لها رؤيا، وأمي كانت معي في نفس الغرفة التي كان فيها الشيخ سيد حمدي، فذهبت إليه وقلت له رؤى كثيرة أريد أن أعرف تفسيرها، ولكن على انفراد فقال نعم، ولكن بعد قليل أعطاني كوبًا فيه تمر هندي، فما التعبير؟

علية- مصر

أختي الفاضلة، رؤيا مفسر الرؤى والأحلام تبين أن الله سيحقق لك حلمًا من الأحلام، وتفسير الشيخ سيد حمدي الرؤيا للفتاة يبين على تمكن الشيخ في تفسير الرؤى والأحلام، وكوب التمر الهندي يوضح أولاً: أن هناك خيرًا للشيخ رحمه الله، ثانيًا: سيمن الله عليك بالمال الكثير. والله أعلم.

 

 

سبعة وعشرون بباب المنزل

حلمت أني متزوجة من ابن عمي هشام، وكنت ألبس ثوب الزفاف، وصعدنا، ثم وجدت نفسي جالسة بجانب باب منزلي الجديد، وكان مستأجرًا، ولم يكن زوجي معي في ذلك الوقت، وكان هناك رقم سبعة وعشرين فوق باب المنزل، ثم رأيت الفنانة هيفاء وهبي جالسة أمامي، وكانت كذلك عروسًا وجميلة جدًا، ثم أتت أختي آمال بمفتاح منزلي؛ لتفتح لي فما التفسير؟

جنى- لبنان

أختي الفاضلة، الزواج من ابن العم هشام يبين الزواج لك في الحقيقة من شاب ممكن يكون ابن العم أو غيره، ولبس ثوب الزفاف يبين المناسبة السعيدة، ورقم سبعة وعشرين يبين البركة، ورؤيا الفنانة هيفاء وهبي يبين مقابلة شخصية مشهورة في الأيام القادمة، والمفتاح يرمز على فتح أمور الخير لك كما في قوله تعالى: {رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ}. والله أعلم.

 

 

احتراق

رأيت في المنام يوم زفافي، وكان الأهل يلبسون الملابس الجديدة، ولكن سمعت صراخًا شديدًا، فنظرت من النافذة، فوجدت شابًّا اسمه علاء كان بيني وبينه ارتباط يحترق بالنار؛ حتى مات فقلت: ولم فعل ذلك؟ فقال أبي لأنه حزين، فما التعبير؟

الخنساء- موريتانيا

أختي الفاضلة، يوم الزفاف في المنام يبين المناسبة السعيدة، والصراخ يدل على الهم والغم والنكد، وكلمة علاء تبين العلو والرفعة، واحتراق علاء يدل على أنه يعاني من بلاء شديد جدًّا، والقول إن علاء أحرق نفسه حزنًا عليك يرمز إلى أن علاء يحبك محبة شديدة جدًّا. والله أعلم.

 

 

العجن وأعمال المنزل

رأيت في المنام بعد صلاة الاستخارة بعد تقدم شخص لي أن هذا الشخص كان يساعد أمه في أعمال المنزل، رأيته أنا وأخي كأنه يعجن العجين في مطبخ المنزل عندنا، فتعجب أخي لما رأى ثم جاء إلينا ولا توجد له أسنان أمامية، وأسفل عينيه بالقرب من الزاوية الخارجية للعين ثلاثة جروح، فما التفسير؟

 

 

رندا- فرنسا

أختي الفاضلة، مساعدة هذا الشاب في أعمال المنزل يبين التفاهم والمحبة بينكما إذا ما تم الزواج، والعجين يبين العيشة الطيبة الجميلة لمن رأى المنام، ووجود بعض الجروح في العين وما قيل يرمز لما يعاني من بلاء شديد مثل الحسد، وهو أهل للزواج والله أعلم.

 

 

الحلوى راحة وسعادة

أنا حلمت أني في محل حلويات كبير، وكنت أشتري تورتة كبيرة كأنها تورتة عيد ميلادي، وعندما كان الرجل يضعها في العلبة أخذ يزينها ولفها لفة جميلة كعرائس المولد، وأخذتها ومشيت للبيت وأنا مبسوطة جدًا بها. أنا آنسة، فما التأويل؟

سلمى- ماليزيا

أختي الفاضلة، محل الحلويات في المنام وما قيل إلى آخر الرؤيا يبين أن الله سيمن عليك بالراحة والسعادة والأمن والأمان، والحياة الهادئة، وهذا هو مضمون الرؤيا. والله أعلم.

سمات

أضف تعليقاً

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • التعليقات 43
    • حلمت اكل كفتة في المنام مع اختي وصديقتي المتزوجة حديتا ارجو التفسير

    • أرجو منكم تفسير رؤياي هذي، فأنا رأيت في المنام أحد زملاء العمل يجلب معه كيسا به تمر ففرحت كثيرا ثم أخذت من الكيس أحسن ثلاث تمرات وأكلتها.

    • رأيت في المنام أني أحسست بشيء في فمي فوجدت أنها سن سقطت لكن هذه السن تركت مكانها بين الأضراس و رايت مكانها منشق إلى نصفين إحترت لأنني لازلة في شبابي و فقدت سني ثم بدأت أكل التمر دون توقف

    • حلمت أني واقفة على رصيف و جاء أبي أعطاني علبت هدية فتحتها وجدت فيها سيارة لعبة جميلة جدامضيأة لونها وردي وأبيض و قلم حبرجميل صغيرالحجم نظرة إلى ذلك عجبني وقلت لأمي لماذا هذه سيارة وأخذت قلم الحبري وقلت لماذا هو صغير هكذا

    • حلمت اني في مكان مجهول وكان معي زميلان لي في الجامعه كان احدهم وجهه غير ظاهر لي ولكنه في الحلم كأن يكن موجود معنا اما الثاني فكانت ملامحه واضحه جدا وانا كنت متعبه كانما نحن نعود من مكان ما وكنت متعبه وبين النوم واليقضه في الحلم بمعنى كانت عيناي تنفتح ببطئ وتنغلق عندما فتحا عيني في الحلم رأيت زميلي الذي كانت ملامحه واضحه كانه ينظر الي بنظرة شهوه ولكنه يحاول اخفائها عني كي لا الاحظه انه يراني بهذه النظره وفي الحلم كان يخبئ منطقة ذكره بين يداه ايضا كي لا الاحظ انه يشتهيني فما تفسير هذا الحلم ؟

    • رايت منام ان الرسول يعطيني علبة حلوى ملبس منظرها جميل..ممكن تفسير

    • حلمت ان فى ولد اعرفوا كان شغال فى محل حلويات كبير و كان مشغول جدا و كان المحل زحمه جدا و كان واقف معاه مسعدين كتير و انا و ماما كنا وقفين ادام المحل ده كنت مستنيا الولد ده و كنت زعلانه منوا فلقيت جدتى بتكلموا فخرج من المحل و وادانى 2 كحكه بسكر و 2 بسكوت العيد و ادهملى فى ايدى اليمين فدقت واحده من مل حاجه و كان طعمهم حلو فقلت لى ماما خدى دوقى فداقت ال2 ﻻلباقين و عجبها طعمهم اوى و اعدت تدعيلوا و بعدين راح راجع المحل تانى

    • حلمت اني تزوجت من شخص مألوف وجهه لكن لا اعرفه كنت متوتره وخائفه لا بعد ما بدا بالحديث معي اطمئنيت وحسيت فيه راحه ثم سالته هل انت متوظف قال نعم ولكن بكمل الجامعه ثم اتت اختي الصغيره دقت الباب قالت ابن جيراننا يبكي عليك ومو مرتاح لزوجك ثم قلت لها قولي له اذهب لبيتك انا مرتاحه مع زوجي انه طيب معي قال مراح اروح لين اتاكد من كلامك مع اني مااعرفه ولا لي علاقه معه مجرد جار في نفس سني مع العلم انا عزباء وادرس في جامعه وعمري19

    • انا امرأة متزوجة عمري 53 سنة حلمت اني اعطي اختي الصغيرة كيس كبير من المشمش وكان معي دراق ولكنه كبير بحجم الشمام ولم اعطها دراق وكان في يدي لبان فأعطيتها 7 ولا يوجد مشاكل بيني وبين اختي
      ارجو الرد لو سمحت

    • حلمت اني اعد حقاءبي للسفر بسيارة و انا حزينة و قد لبست الحجاب

    • حلمت ان شخص اعرفه ولكن من بعيد ينحني لي ويعطي لي علبه صغيره بها خاتم فضي

    • ارجو تفسير حلمي
      رأيت أني أمشي في شارع من الحي الذي اسكن فية مع بنت واخوها وكأني اعرفهم في الحلم بعدة ركنا سيارة وأنا ركبت في المقعد الأمامي بجانب رجل وهو في الحلم زوجي وركبت اخته واخوه في المقعد الخلفي ومشينا بالسيارة
      ( مع العلم أني غير متزوجة)

    • ارجو تفسير حلمي
      رأيت أني أمشي في شارع من الحي الذي اسكن فية مع بنت واخوها وكأني اعرفهم في الحلم بعدة ركنا سيارة وأنا ركبت في المقعد الأمامي بجانب رجل وهو في الحلم زوجي وركبت اخته واخوه في المقعد الخلفي ومشينا بالسيارة
      ( مع العلم أني غير متزوجة)

    • رأيت الشاب الذي أحبه و أتمناه و أدعو الله دوماً أن يجمع بيننا بالحلال رأيته بالمنام يرتدي بإصبع يده اليمنى (البنصر) خاتم على شكل ساعة
      رأيته يرتدي هذا الخاتم بالإضافة لارتداءه محبسه الفضي الذي يلبسه بحياته عادة منذ أن تعرفنا على بعض
      إلا أن هذا الشخص يمر بظروف صعبة مما جعله يبتعد عني و لا يكلمني لأنه لا يوجد ارتباط رسمي بيننا إلا أنني لا أزال أتمناه و أدعو الله أن يجمعنا أرجو التفسير و شكراً

    • فيما مضى كانت لي علاقة مع شاب بنية الزواج حتى صارت فيه تخطيط للخطبة و الزواج و لكن لم يتم و كنت دائما استخير ربي في امر خطبتنا و عندما استخير دائما نتشاجر شجار كبير بينا و ننفصل و بعد مدة نرجع و مرة لما استخرت ربي حلمت انه كان يقص لي شعري حتى و صل شعري لكتافي و كنت فرحا بشعري لما قصه و بعد ذهبت للفصل الي ادرس فيه في المدرسة فوجدنه خراب و كانه محروق مع ان في الواقع هو لا يريدني ان اقص شعري و انا في الواقع شعري طويل

    • السلام عليكم اريد رائيك يا شيخ في رؤيا بعد الفجر بدقائق حيث رائيت جداي واليدا ابي و هما متوفيان في الحقيقة كانهما متوفيان من جديد و في سيارة الدفن مع بعضهما و هم في الحقيقة لم يتوفو مع بعض بل توفت جدتي بعد جدي ب 18 سنة و هذا عمري الان و الجو كان في الليل و حقا جدتي دفنت بعد صلاة المغرب و كنت انا و بنت عمي شادين في ايدين بعض و نبكي بدون صراخ ولا ندب لكن الي حيرني في الحلم انو احفادهما و نساء ابناءهم اي زوجات عمومي و اخوتي و امي كانو كلهم متجامعين في منطقة و معاهم ناس اخرى و كانهم دايرين عرس غناء و ضحك و كانهم يستانون خبرهم ولا ما يعرفون بوفاة جداي او شيئ من هذا النوع كما الاغرب ايضا انا و بنت عمي هذي الي نحن في نفس العمر و رح نمتحن باذن الله في شهادة البكالوريا هذا العام ادعولنا بالنجاح ما كان احد غيرنا عم يبكي و نروح نشوف جداي و نرجع الى اهلنا و ما نقولهم اي شيئ ولما شوفنا جدينا و كنا راجعين عند اهلنا اوقفنا في الطريق 2 كلاب لونهم اسود و كبار الاول لحق رجل كان يمشي امامنا و الثاني اجا عندنا لكن ما عضنا و هربنا منو الحلم الثاني اني حلمت اني اشرب الشراب (الكحول ) و انا اعرف في الحلم انه حرام قلت انا شربت اكمل و كأني اقول لنفسي في الحلم توقفي عن الشرب و انا لم اتوقف و لازلت اذكر طعم الشراب بعد الحلم و هذا الحلم تكرر معي مرتين

    • السلام عليكم اريد رائيك يا شيخ في رؤيا بعد الفجر بدقائق حيث رائيت جداي واليدا ابي و هما متوفيان في الحقيقة كانهما متوفيان من جديد و في سيارة الدفن مع بعضهما و هم في الحقيقة لم يتوفو مع بعض بل توفت جدتي بعد جدي ب 18 سنة و هذا عمري الان و الجو كان في الليل و حقا جدتي دفنت بعد صلاة المغرب و كنت انا و بنت عمي شادين في ايدين بعض و نبكي بدون صراخ ولا ندب لكن الي حيرني في الحلم انو احفادهما و نساء ابناءهم اي زوجات عمومي و اخوتي و امي كانو كلهم متجامعين في منطقة و معاهم ناس اخرى و كانهم دايرين عرس غناء و ضحك و كانهم يستانون خبرهم ولا ما يعرفون بوفاة جداي او شيئ من هذا النوع كما الاغرب ايضا انا و بنت عمي هذي الي نحن في نفس العمر و رح نمتحن باذن الله في شهادة البكالوريا هذا العام ادعولنا بالنجاح ما كان احد غيرنا عم يبكي و نروح نشوف جداي و نرجع الى اهلنا و ما نقولهم اي شيئ ولما شوفنا جدينا و كنا راجعين عند اهلنا اوقفنا في الطريق 2 كلاب لونهم اسود و كبار الاول لحق رجل كان يمشي امامنا و الثاني اجا عندنا لكن ما عضنا و هربنا منو الحلم الثاني اني حلمت اني اشرب الشراب (الكحول ) و انا اعرف في الحلم انه حرام قلت انا شربت اكمل و كأني اقول لنفسي في الحلم توقفي عن الشرب و انا لم اتوقف و لازلت اذكر طعم الشراب بعد الحلم و هذا الحلم تكرر معي مرتين

    • رايت في المنام ان امي المتوفيه مربيه فراخ علي السطح وفجاه الفراخ باضت بيض كتير وكنت انا واختي موجودين وانا اللي قعدت اجمع البيض كله ياتري ايه تفسير الحلم؟؟؟؟؟؟؟؟

    • مرحبا. انا كل يوم بحلم في برج ايفل او فرنسا في يوم احلمت انو طلعت على سطح البيت اطلعت علي يميني لقيت برج بيزا المائل حكت عنو مش حلو ويعدها اتطلع وراي لقيت الاهرمات حكيت يع بكززو اتطلعت قدامي لقيت برج ايفل عجبني كتير وكل يوم صرت احلم في برج ايفل وفرنسا وباريس!!!

    • رايت في المنام ان شاب اتا لي بساعة قبيحة و ستة بيضات لونها بني مشققات

    • رأيت رجلا أنيقا اعطاني علبة من الأوراق النقدية الخضراء أمام مسجد

    • حلمت رجل متدين كان يوزع التمر والبن والحلوى ثواب واعطاني تمر ولبن و حلوى وطلبت منه نوع اخر من التمر لانه لذيذ ودعوت له وقلت اللهم اجعل مثواك الجنة ما تفسير الحلم؟
      متزوجة وماعندي اطفال

    • رأيت نفسي راكبة سيارة فيها هيفاء وهبي في منام

    • السلام عليكم
      رأيتي انني في مسبح مع اختي اصغر مني كله نساء عدا رجل واحد لا اعرفه ثم مر ولد اعرفه فوفقته وسلمت علية انبسط كتيير وضل كل شوي يرجع يفوت وانا اكتشفت اني لابسة المايو استحيت وضليت اعدة استنا يروح عشان البس
      انا في الثانوية وهو في نفس صفي ونفس مدرستي علاقتي فيه من خلال المدرسة فقط اختي تصغرني بعامين لا علاقة لها به فقط تعرفه شكلا واسما مواصفاته طويل و اسمر و كان ايضا على علاقة حب مع اقرب صديقي لي ارجو التفسير

    • اسلام عليكم انا حلمت انى امى قالت الى اذهب واتى الى بى تمر هندى وسبيا وانا لما كنت ريحه اتحابست فى قفس من الازوجاج انا وا اخى الاصغير وصديقتى كانت تحاول ان تخرجنى ارجوكى فسار لى الحلم

    • كيف ممكن أشترك في هاد الموقع بدي تفسير وبدي مفسر
      شاركت بمواقع كثير بس عالفاضي ما بفسرولي

    • السلام عليكم. انا حلمت انا وأختي الكبرى ذهبنا لمنزل امرأة مع العلم أننا لانعلم من هي ولكن ذهبنا اليها و كنا لابسين الحجاب الساتر وادخلتنا اليها بكل حب وهي لا تعرفني وحبتنا من سوالف وأتى ابي ليوصلنا لمنزلنا ونستغرب منه أنه تعرف ع ابنها وأعطاه 15000 لاتعلم لماذا وانا أشعر بفرح شديد جدا أن امه حبتني وهو يعرف والدي وانتهى الحلم.. انا عمري 24 انسه وا ختي متزوجة..

    • السلام عليكم ارجوا من سيادتكم تفسير حلمي وشكرا.

    • حلمة انني ومجموعة من البشر دخلنا مدينة غريبة وبها ناس اشرار يلبسون لباس اسود و اصبحوا يطاردوننا فتفرقنا وهرب كل واحد الى ناحية وعند هروبي لاحظة ان امراة تتعقبني فدخلة بها وسط سوق واختبئة وسط الناس الى ان غادرت ثم واصلة الهروب ثم صعدت على المدرج الى سقف المنزل وهناك راية الاشرار ياكلون شيء وعند مغادرتهم تقدمة لمعرفة ماياكلون فراية صحنا به لحمة فبدئة افكر في الاكل لكنني عدلة على ذلك لانني لسة متاكدة ان هذا اللحم حلال او حرام ثم قفزة من فوق السطح الى وسط طريق معبد وانا اركض وهربة من المدينة وبينما انا امشي وقفة ورئية فيل صغير والتفة الى الوراء فرئية حارس الغابة ومعه سيارة رباعية الدفع ثم راية امامي حصان وفوقه رجل ثم غادرة المكان ودخلة مدينة اخرى بها شارع واسع مستقيم وبدئة اسير فيه الى ان دخلة غرفة ضيق وفيها زوجتي فطلبة منها ان نغادرها فرفظت فغادرة الغرفة متجها نحو سيارتي ثم قررة الرجوع الى الغرفة لاقنع زوجتي بالرحيل معي و بينما انا عائد الى الغرفة التي توجد فيها زوجتي قابلة ابي على الطريق ووقفة امامه قليلا ثم واصلة السير وعند الوصول رئية زوجتي امام باب الغرفة ومعها الادباش وهي موافقة لمغادرة المكان معي

    • حلمت انني راية ورقة عند زميل لي في العمل اسمه علي ولمعرفة محتوى الورقة ذهبة الى زميل اخر اسمه توفيق ولتاكد من المعلومة ذهبة الى زميلي في العمل ايضا واسمه حامد ثم صعدة انا وحامد في باخرة وابحرنا الى ان ضهر لي رصيف الميناء

    • انا حلمت اني بغرفه ابوي الميت وفتحت خزانه لاقيت فيها كيس ملبس فيه بيض الحمام واكل منه ابني
      ما تفسير الحلم جزاكم الله خيراً

    • اتمنى تفسير حلمى هو قديم شويه يعنى من اربع سنين على ما اتذكر

      حلمت انى قاعده مع شيخ جليل كما صور لى المنام وكنت مرتاحه اوى وبتكلم معاه عن القضاء والقدر واساله معقول كل شىء فى حياتنا قضاء وقدر حتى اقل الاشياء قالى اه طبعا وبعد ما خلصنا حوارناكان قدامه شبه كوره كبيره جدا وضخمه من العجين فقام هو اخد منها جزء فى حجم الكره العادى اللى نعرفه كلنا واعطاه لى واخدته منه وكان ابيض جدا وناعم ولين جداااااااا
      وانتهى الحلم على هذا
      اللهم اجعله خير

    • السلام عليكم ماهو تفسير التمر هندي في المنام ليس شراب التمر هندي

    • السلام عليكم ماهو تفسير التمر هندي في المنام ليس شراب التمر هندي

    • السلام عليكم رأيت في المنام انني سافرت الى فرنسا مع صديقاتي و عدنا وكأنا الطائرة مثقوبة ليس بها الا خيوط ان لم نتمسك بها سنسقط و لكنن كنا فارحين و عند الوصول ارى انني في الحي الذي أعيش فيه و أرى أني أتيت معي بسيارة ألفاروميو عندما أردت أن أخذها العامل يجب أن تدفعي النقود وأنا اعطيه النقود جأني زميله و قال لي لا فدفعي أي شيئ أخذة سيارتي و ذهبت...........(متزوجة زوجي يعيش في فرنسا و يريد أن يأخذني للعيش معه)

    • زوجى رأى فى المنام انى اهديته خاتم فضة و به فص احمر كبير و لبسه فيده و قولتله هات اغيره مرضيش يقلعه من يده

    • رأيت فى المنام ولدعمره عامان قريبنا اسمه حمدى و لكن فى المنام كان اسمه يعقوب وسمعت ترديد اسم يعقوب فى المنام كثيرا مع العلم انى متزوجة و لدى ثلاث بنات

    • رايت ان نصف اسنانى السفليه الشمال تسقط مع بعض كانها قطعه واحده واخذتها ونظرت فى المراه رايت انى لى اسنان بدلها بس مثل اسنان الاطفال وتبدو جديده

    • السلام عليكم أنا آنسه حلمت انني ذهبت وانا واخويه واختي راكبان حمار الى بيت شخص وكانت المنطقه مليئه بلخضار والجمال ومن ثم دخلت البيت وحدي وكان شديد الجمال والرفاه فأستغربت جدآ .ومن ثم انتضرت هذا الشخص ليأتي وبعدها كنت جالسه على درج عالي ودخل الى البيت ولكن لم يهتم لي وقد وبخه والده من أجلي .ومن ثممر من مكان قريب مني في نفس المنزل فدعيت اخته لتجلب لي الحجاب ولبسته وأيضا عندما مر لم يراني ف بكيت بكاءا شديدآ وحاولت امه مواساتي .ومن ثم غادرت المنزل وأنا حزينه

      علمآ اني لم ارى أهله في الواقع
      والشخص أسمه طه

    • السلام عليكم حلمت انني ذهبت وانا واخويه واختي راكبان حمار الى بيت شخص وكانت المنطقه مليئه بلخضار والجمال ومن ثم دخلت البيت وحدي وكان شديد الجمال والرفاه فأستغربت جدآ .ومن ثم انتضرت هذا الشخص ليأتي وبعدها كنت جالسه على درج عالي ودخل الى البيت ولكن لم يهتم لي وقد وبخه والده من أجلي .ومن ثممر من مكان قريب مني في نفس المنزل فدعيت اخته لتجلب لي الحجاب ولبسته وأيضا عندما مر لم يراني ف بكيت بكاءا شديدآ وحاولت امه مواساتي .ومن ثم غادرت المنزل وأنا حزينه
      علمآ اني لم ارى أهله في الواقع

    • السلام عليكم أنا فتاة حلمت ذات مرة بأني ذهبت على حمار ومعي اخوتي اثنان الى بيت شخص وكان شكلنا بائس جدآ وكان بيت الشخص على درجه عاليه من الرفاه .ومن ثم دخلت واستغربت لجمال البيت .ومن ثم جلست وانتضرت هذا الشخص وبعدها قد جاء وكنت جالسه على درج عالي جدآ ولم يهتم لي . وبعد ذلك أيضآ مر من مكان قريب مني ف لبست الحجاب وأيضا لم ينتبه لي .وبعدها بكيت جدآ وواستني أمه وطمأنتني ومن ثم استمريت بلبكاء وبعدها غادرت البيت ... ما تفسير حلمي؟
      علمآ اني اعىف هذا الشخص ولكن لم أرى والدته في الواقع .

    • أنا فتاة في 20 من عمري ، رأتني صديقتي في المنام أني تزوجت وأرتدي فستاناً أبيضاً جميلا جدا ، وقالت لي ان مظهري كان جميلا و أن الناس كانو منصدمين من الجمال اللي كان بوجهي ، وكانو ناس كتير حاضرين لحفل زواجي ، وكانت قاعة الأفراح كبيرة وجميلة جدا ، و أني قلت لصديقتي أنت ستتزوجين من بعدي ( صديقتي اللي رأتني بهالمنام) فما التفسير ؟

    • لو سمحتم فسرو لي هذا المنام
      رايت في منام انه سيتم زفاف اختي وانا كنت متفاجئه واختي لم تكن حزينه او سعيده وانما لا مباليه فكنت اقول لها ادهبي الى صالون تجميل وتزيني ثم ذهبت وكنت في عجله انظف المنزل وامي اختفت لفتره في حلم كانها كانت ذاهبه الى اهل الخطيب ثم اتت وعندما دهبت ارى اختي وجدتها تنظم وترتب الغرفه ولم تتجهز لزفاف كما اني رايت فلمنام ولد بيده اوراق وفواتير ويحدث اخي عن مافيها وكانا جالسين في صالة المنزل