شمّة حمدان تُقدّم مفاجأة للجمهور الكويتيّ الليلة

5 صور

تُحيي اليوم الجمعة نجمة "آرب جود تالنت"، الإماراتيّة شمّة حمدان، حفلها الجماهيريّ الأول في الكويت، وذلك بمشاركة مجموعة من النّجوم الشباب: إبراهيم دشتي، عبد السّلام محمد، محمد السّالم وبدر الشعيبي بصالة التزلّج.
وفي تصريح خاصّ لـ "سيدتي نت"، فور وصولها الكويت، أعربت شمّة عن سعادتها بلقاء الجمهور الكويتيّ الذي وصفته بأنّه ذوّيق، ولديه أذن موسيقيّة، ويستطيع تقييم ما يُقدّم له.
وكشفت شمّة أنّها تعتزم تقديم أبرز أغنياتها "السنغل"، لا سيّما "وش بدّي قول" التي حقّقت انتشاراً واسعاً، خلال الفترة الماضية، مؤكّدة أنّها ستُقدّم مفاجأة كبيرة لكلّ من سيتواجد في الحفل، لافتة إلى أنّها بصدد الإعداد لـ "ديو" غنائيّ مع الفنّان الشّاب بدر الشعيبيّ، سيتمّ تنفيذه خلال المرحلة المقبلة، وهو بعنوان "حاول تعيش"، من كلمات عبدالله الشامي وألحان الشعيبي وتوزيع براك المطوّع .
وبخصوص إمكانية خوضها تجربة التمثيل، قالت شمّة إنّها تلقّت عروضاً عدّة، غير أنّها لم تجد ما يُناسبها؛ لذا فهي تؤثر إرجاء الفكرة إلى حين تجد دوراً يُقدّمها إلى الجمهور بشكل جيّد. وأرجعت سبب عدم تصوير أيّ من الأغاني التي طرحتها أخيراً إلى أنّ دراستها تستحوذ على وقت طويل، ما يحول دون أن تتفرّغ لتصوير الأغاني بطريقة الفيديو كليب.
أمّا عن دراستها للعلوم السياسيّة ومدى تعارض الأمر مع عملها في المجال الفنيّ، فأكّدت أنّه لا تعارض بين الأمرين، وأنّ الفنّ هواية تعشقها، وأنّ كلا الجانبين يُكملان بعضهما البعض.
يُذكر أنّ الفنّانة الشّابة قوبلت بعاصفة من الحبّ، لدى وصولها مطار الكويت، حيث التفّ حولها العشرات من المعجبين لالتقاط الصور التذكاريّة معها، وقد قابلتهم برحابة صدر وتواضع جعلها محطّ إعجاب الجميع.