عاصي وصابر في إطلاق "إيسار"

15 صور

في سهرة مميّزة في مطعم "لا روزي" في بيروت، أطلق المؤلّف الموسيقي خليل أبو عبيد عمله الفني "إيسار"، وهو من إنتاجه وتلحينه وتوزيعه وغنائه، وقد شارك في عزف هذه المقطوعة الموسيقية أساتذة في مجال العزف والموسيقى.
شهد الحفل حضوراً إعلامياً كبيراً، وكان نجمه الفنان صابر الرباعي، الذي نجح في خطف الأضواء، وإجراء لقاءات صحفية مع كل الموجودين، ودعا لخليل بالتوفيق وقال: "هذا عمل جميل أن نشهده على صعيد الموسيقى في لبنان". يذكر أن خليل يساعد صابر في تدريب فريقه في برنامج "the voice".
عاصي الحلاني كان آخر الواصلين، وكان على عجل، إلا أن "سيدتي نت" التقته وسألته عن رأيه بـ"إيسار" فقال: "إنه عمل جميل جداً. ويجب أن ندعم أي عمل من هذا النوع، فهذه الموسيقى لها ناسها أيضاً".
إلى جانب كل من عاصي وصابر، حضر الحفل أيضاً الفنانة دينا حايك والفنان محمد مجذوب والفنانة إليان محفوظ والملحن جان -ماري رياشي.
بدوره ،قال خليل أبو عبيد لـ"سيدتي نت" إن كلمة "إيسار" تعني الانبهار والسحر، وهي كلمة عربية جميلة وتناسب الموسيقى التي نفّذتها" وأضاف:" قمنا بتصوير "كليب" في "مونتينغرو"، وقد واجهنا صعوبة في الإتيان بـ" بيانو" لإتمام عملية التصوير".
وإذ لفت إلى أن كل ما جمعه من الفن استثمره في هذا العمل، وهناك 100 عمل قريب من "إيسار"، يمكن تنفيذه.
وتمنى خليل أن يفوز الصوت الأجمل في برنامج "the voice" من أي فريق كان.
ماذا قال عاصي وصابر وإليان محفوظ وجان- ماري رياشي لـ"سيدتي نت"؟ تابعوا الفيديو