محمد فؤاد يحرج بوسي شلبي في حفل حميد الشاعري

احتفل النجم حميد الشاعري بمرور خمس سنوات على إنشاء محطته الإذاعية "رحاب إف إم"، في مهرجان كبير دعا إليه مجموعة كبيرة من النجوم الذين تم تكريمهم عن أعمالهم الفنية.
الحفل غصّ بالنجوم على الرغم من الظروف الجوية الصعبة وهطول الأمطار بكثافة، وبعد الفندق الذي أقيم فيه الحفل عن القاهرة عشرات الكيلو مترات.
وقد تم تكريم مجوعة كبيرة من الفنانين ومنهم حكيم ومصطفى قمر وفريال يوسف وأمينة وأحمد آدم وعمرو رمزي وعلاء عبد الخالق، وحارس المرمي محمد عبد المنصف ومادلين طبر وغيرهم.
وبعد انتهاء التكريم، دار في الكواليس أن الفنان محمد فؤاد حضر الحفل، وفوراً انتهزت بوسي شلبي الفرصة، وقررت أن تقدم محمد فؤاد بالرغم من أنها لم تشارك في تقديم الحفل من الأساس بل كانت من المكرمين، وبالفعل أعلنت للجميع عن قدوم الفنان وظل الجميع ينتظره، لنفاجىء بأنه لم يحضر من الأساس، ما تسبّب في إحراج شديد لبوسي شلبي التي تحمست بشكل زائد.
الحفل شهد حضور فنانين غابوا عن الساحة منذ سنوات طويلة، ومنهم علاء عبد الخالق وحسام حسني صاحب أغنية "كل البنات بتحبك" التي قدمها في التسعينيات وحققت نجاحا ساحقا وقتها، كما حضرت الفنانة شذى بعد انتهاء الحفل تقريباً، وحرصت على التقاط الصور الفوتوغرافية مع حميد الشاعري وشقيقه وليد.