كيف تحصلين على رموش وشفاه مارلين مونرو؟

6 صور

تقدّم لك "رويال باريس" الماسكارا الجديدة Mega Volume Collagen لطلّة مبهرة، برموش كثيفة، وتحديد دقيق ومركز للعيون بطريقة تجذب الأنظار أكثر من قبل 12 مرة. حيث استوحيت هذه الماسكارا من العصر الذهبي في هوليوود ونجماته أمثال مارلين مونرو التي اشتهرت بالعيون الواسعة والرموش الكثيفة المفعمة بالأنوثة، فإنّ ماسكارا Mega Volume Collagen الجديدة تمنحك نظرة آسرة ورموشاً ممتلئة وكثيفة.
تتميّز تركيبة الماسكارا بمادة الهيدراكولاجين لتمنح الرموش أكبر حجم ممكن. كما تتميز فرشاة الماسكارا بتأثير فوريّ وبحجم أكبر بمرتين من حجم الفرشاة العادية. كما تقوم الفرشاة بإيصال الكميّة المناسبة من الماسكارا إلى كل رمش بدون أي تكتلات ملحوظة، فتظهر الرموش كثيفة كبيرة وشديدة السواد على الفور. ولاكتمال سحر العيون وجاذبيتها أنتجت لوريال محددات العيون الجديدة: محدّد العين Perfect Slim للرسم المثاليّ، ومحدد العين الجل Superliner Gel Intenza للرسم الكثيف والدقيق، من اجل أن تتمكّن كل سيدة من اختيار النوع الأنسب لها، والذي يبرز جمالها ويمنحها إطلالة نجمات العصر الذهبّي الهوليودي.
وللحصول على شفاه مارلين مونرو يمكنك الاستعانة بأحمر شفاه Marilyn Monroe Lipstick Love Goddess من مجموعة Mac الجديدة التي أطلقتها وخصصتها لتكريم مارلين.