أزياء /إطلالة النجمات

شاهدي إطلالات النّجمات في حفل "سيّدات هوليوود" the Women in Hollywood

شاهدي إطلالات النّجمات في حفل "سيّدات هوليوود" the Women in Hollywood
ظهرت نجمات هوليوود بأجمل الإطلالات على الإطلاق في حفل "سيدات هوليوود" الذي أقيم موخّراً. جذبتنا بعض الخيارات الجريئة والأزياء المتجدّدة التي رأيناها على السجّادة الحمراء للحفل. ولم نُفاجأ عندما رأينا أنّ معظم الحاضرات ارتدين تصاميم "كالفن كلاين" Calvin Klein، إذ أنّ الحفل كان تحت رعايته.
شاهدي في الصور اهتمام النّجمات بالتفاصيل، وخُذي منهم أفكاراً لتزيّني إطلالتك بأجمل التّفاصيل
1-النّجمة إيما واتسون ارتدت فستاناً أسود قصيراً، من آخر مجموعات "كالفن كلاين" Calvin Klein لصيف 2013.
2-نينا دبروف ظهرت بفستان أزرق جذّاب، من مجموعة " فيرا وانغ " Vera Wang لصيف 2013. وقد نسّقته مع صندل أسود بتفاصيل ذهبيّة من "جيمي شو" Jimmy Choo.
3-آنّا كيندريك ظهرت بإطلالة رائعة جدّاً، حيث ارتدت فستاناً مميّزاً بتفاصيل ذهبيّة رائعة، من "بادجلي ميشكا" Badgley Mischka، اختارت أن تنسّقه مع حقيبة سهرة ذهبيّة من "مالبري" Mulberry، وحذاء أسود من "برايان آتوود" Brian Atwood. ولكنّنا نعتقد أنّ مظهرها سيبدو أجمل بكثير مع صندل ذهبيّ أو بتفاصيل ذهبيّة كالذي ارتدته نينا دبروف.
4-قد لا نكون من أكبر المعجبين بإطلالات إيل فانينيغ الجريئة، ولكن ربّما تكون هذه أجمل إطلالاتها. ارتدت النّجمة الشّابة فستاناً من تصميم "كالفن كلاين" Calvin Klein، وقد نسّقته مع أكسسوارات مميّزة من "دولتشي آند غابانا" Dolce & Gabbana
5-الممثلة كيرنان شيبكا ارتدت فستاناً أبيض ناعماً ميّزته الخطوط العرضيّة باللون الأسود، من "موسكينو" Moschino. وقد جذبنا إلى اختيارها المرح حقيبة الكتاب المميّزة من "أولمبيا لو تان" Olympia Le-Tan
6-لم يكن هناك ما هو مميّز في فستان رشيدا جونز الأزرق، من "كالفن كلاين" Calvin Klein، لولا أنّها ارتدت هذه القلادة المميّزة ذات الألوان الجذّابة. في حالات كهذه، الأكسسوارات هي كلّ ما يهمّ في الإطلالة.
7-النّجمة الصّاعدة إيما ستون تُبهرنا باختياراتها المميّزة، مرّةً بعد مرّة. وقد فوجئنا بأنّها لم ترتدي أحد تصاميم "كالفن كلاين"، بما أنّها كانت من حضور الصفّ الأوّل في عرضة الأخير. ارتدت ستون فستاناً ورديّاً ناعماً، من "فالنتينو" Valentino. ولكنّ الملفت حقّاً هو الحذاء المطبّع الذي اختارت النّجمة أن تنسّقه معه.
قدّمنا لك خيارات النّجمات وتفاصيل الإطلالات، فأخبرينا أيّ عارضة برأيك كانت الأجمل؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X