مبادرة رمضانية لتشجيع أصحاب الهمم

نباتات منزلية جميلة مصممة بيد المواهب المميزة لأصحاب الهمم
الهدف تشجيع روح المبادرة
انطلاقاً من تشجيع أصحاب الهمم واحتضان روح المبادرة لديهم، قدم "رايت بايت" المركز الرائد في مجال تشجيع نمط الغذاء الصحي وإعداد الوجبات الصحية المتوازنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع مؤسسة "إنيبل" (Enable) المجتمعية التي تتخذ من دبي مقراً لها، لمسة خيرية إلى برنامج وجباته الرمضانية من خلال تقديم هدايا تتمثل بنباتات منزلية جميلة مصممة بيد المواهب المميزة للشباب في "إنيبل" من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي تُشَجِع أصحاب الهمم من خلال احتضان روح المبادرة لديهم عن طريق مجموعة كبيرة من المنتجات المنزلية ومنتجات الحدائق. وتساعد المجموعة مواهبها المميزة في اكتساب مهارات البيع بالتجزئة - بدءاً من مفهوم المنتج وصولاً إلى التجميع وترويج المنتجات وتحقيق المبيعات- إضافة إلى الهدف النهائي المتمثل في تمكينهم من بدء وحدات البيع بالتجزئة الخاصة بهم، ومن ثم تحقيق الاستدامة المالية.
وقد طلبت "رايت بايت" من "إنيبل" تنسيقات ذات تصميمات خاصة من نبتة الصبار ومجموعة من النبتات كثيفة الأوراق ليتم توزيعها لصالح مبادرتها الرمضانية هذا العام. وسيساهم ذلك في دعم "إنيبل"، حيث ستذهب 85٪ من العائدات إلى المؤسسة لمساعدتها في إيجاد مزيد من فرص العمل لموظفيها، وفي الوقت نفسه، سيعود هذا بالنفع المباشر على المواهب المميزة نفسها، حيث أن 15٪ من العائدات ستعود للشباب أنفسهم.
ويتضمن برنامج الوجبات الرمضانية الذي صممه "رايت بايت" وجبات إفطار مكتملة مكونة من الفواكه المجففة والمشروبات والحساء والأصناف الجانبية والأطباق الرئيسية والحلوى، بالإضافة إلى وجبة السحور التي تتكون من المشروبات والفواكه والطبق الرئيسي.