أخبار الجائزة

منتجات مبتكرة تؤهل ثلاث شابات لجائزة أهالينا وسيدتي



ابتكار منتجات جديدة ذات تقنيات حديثة وتسويقها وبيعها للمستهلك ومنافسة السوق العالمي، هي محور ثلاث مشاريع شاركت بها شابات في جائزة أهالينا وسيدتي وأهلتهن للمرحلة الثانية من الجائزة، ويمكن أن تمنحن هذه المشاريع المبتكرة الوصول للمرحلة النهائية والفوز بالجوائز المادية.
مشروع فلك شامو:
مشروعها عبارة عن تعبئة وتغليف القهوة والبهارات ذات الجودة الجيدة، ويروج لمنتج سعودي ذو مواصفات تنافس المواصفات العالمية.
مشروع مستورة العصيمي:
يعني مشروع مستورة بإنتاج صابون متنوع ولكل الفئات والاحتياجات حتى يناسب الجميع، ويتم تطويره وعرضه بأسلوب جذاب وتقنيات مميزه، ويمكن تكوين مجموعة متكاملة وابتكار أساليب للتقديم بطرق حديثة، وتوفير منتج لكل طبقات المجتمع منها الفاخر ومنها الاقتصادي، وتركيب الصابون من خامات طبيعية وزيوت تستخلص بطرق طبيعية مطورة وكذلك توفير ما يناسب الفنادق والمستشفيات.
مشروع هناء باحميشان:
يعتمد مشروع هناء على تقديم أحدث حلول وخدمات التلميع المتنقل للمركبات حيثما كان العميل، وذلك بأحدث التقنيات عن طريق دمج التكنولوجيا بالتقنية لتحقيق أعلى مستويات الجودة، وبذلك نوفر البديل البيئي الذي يعتمد على تقنية البخار الجاف لتنظيف وتلميع المركبات، ومن مميزاته توفير برنامج عناية بالعميل بجودة عالية ونظام مؤسسي غير عشوائي.