عدد الأسبوع من سيدتي

بيرين سات تستعدّ لـ"الانتقام"

الأربعاء 24-10-2012 00:43
عمان ـ سميرة حسنين

قرّرت النّجمة التركيّة "بيرين سات" الشهيرة عربيّاً بدور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع"، وفاطمة في مسلسل "فاطمة"، أن تتحدّى نفسها وقدراتها كممثلة، والخروج من دائرة الأدوار الرومانسيّة إلى دور بوليسيّ شيّق ومثير، وسط سلسلة من الأحداث الدامية المتسارعة، في المسلسل الجديد "الانتقام"، وهو النّسخة التركيّة من مسلسل "revenge" الأمريكيّ.
ومن المقرّر أن يبدأ تصوير العمل وعرضه في مدينة اسطنبول، في المنازل الواقعة على نهر البوسفور، في شهر كانون الثاني/يناير المقبل، حيث سيتمّ تصوير 22 حلقة لموسمه الأوّل، فإذا حقّق نسبة مشاهدة عالية استمرّ لموسم ثانٍ وثالثٍ.
واستعداداً لدورها، بدأت بيرين وشركة إنتاجها بالبحث عن مدرّب "كونغ فو" من الطراز الأوّل، لتتعلّم بيرين على يديه فنون الدّفاع عن النّفس، على غرار ما فعلت بطلة النّسخة الأمريكيّة الأصليّة الشقراء إيميلي فانكامب، لأنّها تتعرّض للخطر، خلال رحلة انتقامها. وقد سبق بيرين إلى هذه الخطوة كيفانش تاتليتوغ، صديقها وشريكها ببطولة مسلسلها السّابق "العشق الممنوع"، الذي تعلّم الملاكمة لأجل مسلسله الجديد الحالي (شمال جنوب) الذي سيُعرض قريباً على قناة دبي.
وبيرين في مسلسلها الجديد "الانتقام" تقوم بتقديم دور جريء ورياضيّ وبوليسيّ غير عاديّ، فهل سيتقبّلها جمهورها فيه ويُقبل على مشاهدة مسلسلها بنسبة عالية أم سيخذلها، كما حدث مؤخّراً مع صديقتها هازال كايا التي قدّمت دوراً كلاسيكيّاً لم يُحبّه جمهورها، ففشل وجودها في إنقاذ المسلسل الذي سيتوقّف قريباً جدّاً في تركيا؟ المؤكّد أنّ جمهور بيرين العربيّ ينتظرها بشوق وشغف كبيرين من الآن.

أضف تعليقاً

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.