تعرّفوا إلى بديل "كريم" في مسلسل "لميس" الجديد

18 صور

أكّد الفيلم الدعائيّ الذي بدأت قناة "ستار تي في" التركيّة ببثّه، ترويجاً لمسلسلها الجديد "20 دقيقة"، خروج الممثل التركيّ آنجين أكيوريك الشهير بـ "كريم" في مسلسل "فاطمة" من دائرة الترشيحات لبطولته نهائيّاً، حيث حلّ مكانه الممثل المعروف "إيلكر أكسيم" غير المشهور عربيّاً بعد، ليؤدّي دور زوج بطلته الممثلة الشّهيرة توبا بيوكستون.
توبا تؤدّي في المسلسل دور "ملك" الفتاة الجميلة الحالمة التي حقّقت حلمها بالدراسة الجامعيّة مدّة أربع سنوات، كما حقّقت حلمها بالحبّ والزواج، برغم اعتراضات أهلها على ارتباطها بحبيبها علي، لأنّه أكبر منها سنّاً، فتزوّجته قسراً، ومعه تحقّق حلمها الثالث بالإنجاب والأمومة لطفل وطفلة. بعد ذلك، تقع جريمة فجأةً فتُتّهم بها، وتخسر كلّ ما حصدته في حياتها من نجاح وأسرة وسعادة، بعشرين دقيقة.
ويُحكم عليها بالسّجن 20 عاماً بسبب جريمة لم ترتكبها، فيُقرّر زوجها تهريبها من السّجن بخطّة محكمة، وبمعونة من "فيرات شيليك" الشهير بمصطفى في مسلسل "فاطمة"، حتى لا تموت حزناً واكتئاباً وظلماً وراء القضبان، فهل ينجح في خوض مغامرته الخطرة هذه؟! وكيف ستُثبت "ملك" براءتها بمساعدتهما؟ وهل اتُّهمت قضاءً وقدراً أم أنّ لها عدواً مجهولاً يُريد القضاء عليها؟ وما الذي سيتغيّر فيها بعد السّجن والظلم؟
شركة الإنتاج خصّصت للمسلسل 28 حلقة تلفزيونيّة فقط، لكنّها قد تمدّد المسلسل، إن حظيت كامل حلقاته بأعلى نسبة مشاهدة في تركيا.
ولا يستطيع أحد التكهّن إن كان ملايين المشاهدين الأتراك سيتقبّلون "إيلكر أكسيم" مع البطلة وسيرون فيهما معاً ثنائيّاً رومانسيّاً قويّاً، مثلما كانت عليه الحال مع بولنت آينال في "سنوات الضياع" ومراد يلدريم في "عاصي" وجانسل ألتشن في "بائعة الورد"، أم لا؟