كارولين بطلة "على مر الزمان" تأسر البلغاريين بجمالها

4 صور

نجاح الممثلة التركية ذات الجذور الألمانية ويلما ويليس بشخصية "كارولين" وصل إلى بلغاريا، عبر مسلسلها الدرامي"على مر الزمان" الذي لم تذق طعم الشهرة الواسعة إلا عبره، وبفضل نجاحها الفذ في أداء هذه الشخصية المركبة لامرأة لعوب، تقع في حب القبطان علي بقوة، لكنها لا تتردد في استغلاله وتدمير أسرته للإحتفاظ به.
فقد تلقت النجمة دعوة خاصة من السفارة البلغارية في تركيا لإقامة حفل إستقبال على شرفها، وحين وصلت الحفل برفقة حبيبها رجل الأعمال كريم جوجوس، استقبلها السفير البلغاري بنفسه.
وقد نظم الحفل من قبل السفارة ومن مجلة "إيل" التركية في فندق الشيراتون في اسطنبول بمناسبة تصدرها غلاف عددها لشهر ديسمبر 2012.
وسحرت ويلما الحاضرين من البلغاريين والأتراك والدبلوماسيين الأوروبيين بجمالها وأناقتها اللافتة بفستانها البرتقالي الفاتح المثير المفتوح من جانبيه، والذي أبرز طولها الفارع.
ولاقت كلمتها استحسان الحاضرين لإشادتها بمدينة صوفيا، حيث وصفتها بالمدينة الرائعة، وتميزها بسكانها اللطفاء جداً المميزين بابتسامتهم المشرقة وتابعت:أنا سعيدة لتواجدي في هذا الحفل الرائع، وأتشرف بكم كممثلة وكمواطنة تركية، وبلغاريا وتركيا وألمانيا إخوة ودول شقيقة، والثقافة التركية دائماً تدعم المشاريع الداعية للتنمية الثقافية والفنية بين الشعوب.