كسر ذراع بالي بيك يبعده عن التصوير


الخميس 08-11-2012 15:06
A A
اسطنبول_ مازن الياسري

كشف كسر في الذراع تعرّض له النجم التركي الشاب بوراق أوزجفيت، الشهير بشخصية بالي بيك في مسلسل "حريم السلطان"، عن استمرار دور هذا الأخير في الجزء الثالث من المسلسل.
وكان الجمهور التركي قد تعامل مع خبر تعرض النجم لكسر في ذراعه، على أنه شائعة، حتى شوهد الممثل الشاب، وعلامات الضمادات تلف ذراعه الأيمن بالكامل، ويحملها بحاملة كسور جلدية لفت حول رقبته.
الكسر المفاجىء الذي لم يعرف سببه، تسبب في تعطيل تصوير مشاهد بالي بيك في المسلسل من جهة، وأكد استمرار الدور من جهة أخرى في المسلسل، الذي شهد تصوير أكثر من توقف، نتيجة عطلة العيد وسفر العديد من النجوم خاصة السلطان سليمان، الذي سافر مؤخراً لحضور مهرجان فني في سويسرا.
هذا وقد شوهد بالي بك مؤخراً برفقة صديقته سيلان جابا، أكثر من مرة في أماكن عامة وحفلات فنية، ويده مربوطة بسبب الكسر.
فقد حضر الثنائي مؤخراً عرضاً للأزياء أقيم في اسطنبول.. وقد أكد الصديقان اللذان عملا سابقاً في مجال عرض الأزياء للصحفيين، أن سيلان ستستمر بالعمل كعارضة ومصممة للازياء، في حين أن بالي بيك سيستمر بالتمثيل، ثم غمز للصحفين ممازحاً وقال "الحقيقة ان ما يمنعني عن عرض الازياء ليس التمثيل بل يدي المكسورة".



A A

أضف تعليقاً

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
نعتذر عن عدم نشر أي تعليق يتضمن إساءة للأديان أو لأي جهة سياسية أو اجتماعية، أو تحريض مذهبي أو أثني، أو عبارات تخدش الحياء، أو سب وقذف لأي شخص كان.
(*): هذا الحقل مطلوب

يمكنك ايضا قراءة

X
X
يمكنك إدخال إما اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
حقل كلمة المرور حساس لحالة الأحرف.
Loading