ماذا ستفعل هازال كايا بعد وفاة "فريحة"؟


الجمعة 14-09-2012 15:58
A A
سيدتي نت إعداد: سميرة حسنين

رفضت النجمة التركية هازال كايا تمديد عقدها والإستمرار في الجزء الثالث من "اسميتها فريحة"، رغم تحقيق جزئه الثاني أعلى نسبة مشاهدة في تركيا ودول آخرى تعرض جزأه الأول، مفضلةً تصوير عمل درامي جديد تجدد فيه طاقتها الفنية والخاصة.
وبالرغم من عدم رغبة شريكها ببطولته شاتاي أولسوي بالإستمرار فيه بدونها، إلا إنه رضخ للأمر الواقع الذي فرضته كايا ورشح جانسو ديري "سيلا" بديلةً لها وبيرغوزار كوريل "شهرزاد"، لكن شركة الإنتاج رفضت هذا الترشيح لأنهما بالرغم من شعبيتهما الكبيرة وموهبتهما الفريدة، فهما في الثلاثينات من العمر وغير مناسبتان للشخصية المفترض أن تكون بسن أصغر ما جعلها تختار ميرفي ساري شريكة مهند في بطولة مسلسله "الشمال والجنوب"، وهي ملكة جمال تركيا سابقاً، وستؤدي دور حبيبة شاتاي بعد وفاة فريحة بالعمل.
فهل سيتقبلها الجمهور بدل نجمته ذات الجماهيرية الواسعة هازال كايا؟ نسبة مشاهدة الجزء الثالث ستكشف من منهما الأقوى.
على صعيد آخر، سافر طاقم عمل المسلسل التركي الجديد "الصيف الأخير للبلقانيين"، وعلى رأسهم بطلته هازال كايا إلى مقدونيا حيث ستصور حلقاته هناك.
وتدور أحداثه في أوائل القرن العشرين، وتظهر فيه هازال بلوك ريفي وكلاسيكي لم تقدمه سأبقاً ويتطلب أداؤها فيه نضجاً فنياً خاصاً تثق شركة الإنتاج بوجوده لديها حيث كانت هي المرشحة الأولى له دون غيرها من الممثلات التركيات.
يذكر أنّ أحدث استطلاع رأي أجراه موقع إخباري تركي كشف أن الأعمال الدرامية الجديدة الأكثر إنتظاراً وترقباً من قبل الجمهور التركي الذي يتوق بشغف غريب لمتابعتها هي: (الصيف الأخير للبلقانيين) لهازال كايا وتاردو فلوردون الشهير بكرم في (ويبقى الحب)، و(قرضاي) لكنان أميرزالي أوغلو:إيزل وبيرغوزار كوريل، وبالرغم من انتظار معظم الجمهور التركي للجزء الثالث من (حريم السلطان3) فلم يدخل الإستطلاع لسببين ،الأول خشية احتلاله المرتبة الأولى، وثانياً اقتصاره على الأعمال الجديدة ذات الموسم الأول فقط.
يبقى أن نذكر أن الفنانة المحبوبة اضطرت إلى الاعتذار من جمهورها، بعد تسريب صورة لها وهي تدخن، الأمر الذي أشعرها بإحراج كبير، فسارعت إلى تأكيد حرصها على مجابهة التدخين.
وقد شهدت الاشهر السابقة ضجة مشابهة حول الفنانة مريم اوزيرلي (السلطانة هيام) بعد ان التقطت لها صورة وهي تدخن في احد المقاهي .



A A

أضف تعليقاً

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
نعتذر عن عدم نشر أي تعليق يتضمن إساءة للأديان أو لأي جهة سياسية أو اجتماعية، أو تحريض مذهبي أو أثني، أو عبارات تخدش الحياء، أو سب وقذف لأي شخص كان.
(*): هذا الحقل مطلوب

عدد التعليقات 56

صورة زائر

اجمل ثنائي رائع فريحة وامير بتمثيل وبل واقع ونها مسلسل رائع يستحق الفوز والتقدير

صورة loka ahmed

لازم هازال كايا ترجع المسلسل الجزء الثالث لان هى لو مرجعتش محدش هيتفرج عليه واحنا بنحبها اوى

صورة سلطانة زماني نور

انا خلاص مش هتابع المسلسل ما ينفعش من غير فريحة وبصراحة اذا امير حب وحدة ثانيا في الفيلم انا راح اكره لان هو و فريحة ثناءي راءعفي الحب

صورة زائ9/11/2013

مينفعش امير من غير فريحة الجزء التالت هيكون بايخ جدا انا حبيت المسلسل عشانك وهسمى بنتى على اسمك فريحة

صورة عباس من العراق

انا بعتقد ان الجزء الثالث سيكون ممل لان بصراحه لايوجد اي ممثله تستتطيع اخذ مكان هازال كايا وانا اتمنى ان تستثني قرارها وتعود الى اكمال الجزء الثالث وشكرآ لكم

صورة بهار

وانا اموت فيها حبيبتي هزال واحب اي مسلسل تمثل في احب كل اعمالها ومتابعه لها اول بأول هيه جميله ببساطه حتى بزيادة وزنها الذي جعلها تبدو كالتفاحه

صورة زائر

انا بحبك اوى يا هزال ارجعى فى الجزء الثالث

صورة  IYAD

ملاك من الخارج حتى ازدادة جمالا بزيادة وزن يعجيبي ردها على زيادة وزنها وشخصيتها متحررة الغامضة واحبها

صورة  IYAD

جميلة ورقم وحد في قلبي لكن خفيفة معظم الوقت

صورة زائر

انا مش هاتابع الجزء التالت

X
يمكنك إدخال إما اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
حقل كلمة المرور حساس لحالة الأحرف.
Loading