ماذا قالت بيرين سات لجمهورها العربي الذي التقته في اسطنبول؟

3 صور

شاركت نجمة الدراما التركية بيرين سات برفقة خطيبها المطرب التركي كنعان، بحضور حفل افتتاح المعرض الفني المعاصر في اسطنبول.
وتجولت النجمة مع خطيبها في أروقة المعرض، وتابعت الأعمال الفنية بشغف، وتحدثت مع الفنانين ومع معجبيها الذين التقتهم في المعرض.
وقد صادف وجود بعض السياح العرب الذين عبّروا عن حبهم للنجمة الشهيرة، ومتابعتهم أعمالها، وحدثوها عن صدى مسلسلي "العشق الممنوع" و"فاطمة" لدى الجماهير العربية.
بيرين شكرت المعجبين بابتسامتها وعلقت للصحفين قائلة بأنها سعيدة بنجوميتها في العالم العربي، وهي تتابع اهتمام الاعلام العربي بها خاصة المجلات العربية ومواقع الانترنت التي تساهم بمتابعة اخبارها، وتعبر عن حب الجمهور لها مثمنة ذلك بشدة.
في سياق آخر، تبدو بيرن سات ناشطة على الصعيد الإنساني، إذ قالت في تصريح لها، إنّ الشأن الإنساني دفعها لتأكيد دعوة السيدات الافغانيات على ضرورة الولادة في المستشفيات، بدلاً من البيوت التي قد تؤدي الى وفاتهن.
وكان للنجمة الجميلة مشاركات انسانية متعلقة بقضايا المرأة، بدءاً من تمثيلها دور "فاطمة" حيث تنتصر لضحايا الاغتصاب، كما شاركت بمسيرات احتجاجية ضد العنف على المرأة، وهي تخطط لرفع الوعي لدى النساء في افغانستان في اطار البرامج الدعائية.
وقد تبرعت بيرين سات بريع الاعلان الذي قدمته مؤخراً لآحدى شركات التجميل، وقيمته هي مائة ألف ليرة تركية، لدعم مشروع تطوير صحة المرأة الافغانية.