جديد سيدتي ديكور

العدد: 
19

 

"سيدتي ديكور" في اسيا وافريقيا وأوروبا

 

صدر العدد التاسع عشر من مجلة "سيدتي ديكور" الفصلية، يجول في صفحاته بين قارات اسيا وافريقيا وأوروبا، للبحث عن مصمّمي ديكور غير تقليديين لا يتبعون خطوط الموضة الرائجة، كما أنّهم لا يكفون عن إدهاشنا بنتاج لا يقتصر على "مداعبة" العين، بل يمتد نحو توظيف الفراغ بوسائل تنمّ عن حرفية عالية.

وفي جولتنا، يتجاور الكلاسيكي و"النيو كلاسيكي" و"المودرن" و"الفانتازي" و"الأنتيك" في توليفة تبعد عن الفوضى، بل توظف مقالاً لكل مقام، لتحمل الحكاية مائة قصة وقصة، تتضمّن كل منها لوناً وطلّة وألقاً خاصاً.

ومن بين الموضوعات المميّزة التي يضمّها هذا العدد:

_ "أمير البلاستيك‫" كريم رشيد لـ "سيدتي ديكور"‫: أكره اللون الأسود...

_"فانتازيا" سعودية.

_ يورغن دالمانز والسعي إلى تفاعل إنساني أكثر سلاسة عبر الفنون.

_ عبده خال يعهد إلى زوجته دواخل مساحتهما.

_ لمسات شرقية في مساحة الراقص عمر كركلا.

_ أفكار ذكية للمساحات الضيقة.

تابعي هذا العدد للاطلاع على كلّ جديد في عالم لا يكف عن إدهاشنا يوماً بعد يوم

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك

"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.

وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!

وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم، بالإضافة إلى جولة تسوّق خاصّة في متاجر "لندن".

 

 

 

A A
X
يمكنك إدخال إما اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
حقل كلمة المرور حساس لحالة الأحرف.
Loading