مجموعة من الأزياء تستمد إلهامها من وحي قبائل الغجر

8 صور

تنطوي هذه التشكيلة من الأزياء على قطع استثنائية، من شأنها منح أطفالكم إطلالة بمنتهى الروعة والجاذبية. وخصت التشكيلة البنات بمجموعة تستمد إلهامها من وحي قبائل الغجر المتنقلة مع تأثيرات مميزة من الثقافة الإسكندنافية؛ ويبدو ذلك واضحاً في طبعات الفيرسيل التي تزدان بها الفساتين المحِيكَة والمعاطف المحاطة في أطرافها بالفراء الفاخر؛ للحفاظ على طفلتك دافئة طوال الوقت.

وتمتاز هذه المجموعة بتصاميمها النابضة التي تختزل بين طياتها حكايا الشتاء الممتعة، ناهيك عن تناقض مظاهرها من حيث الألوان، والطبعات النباتية والتقليمات العريضة التي تضفي إطلالة رائعة خلال أيام الشتاء الطويلة. كذلك ملابس الجاكارد المحيكة وشورتات التويد من التصاميم الرئيسة لموسم الشتاء. وتمتزج في هذه التشكيلة ألوان الغابات الغنية مع ألوان الثمار اللبية؛ لتكون النتيجة لوحة بديعة من الألوان الدافئة والمريحة التي تكلل إطلالة الفتيات الصغيرات. وتكتمل معالم هذه التشكيلة من خلال المزيج الرائع للأقمشة القطنية المحبوكة بالإبرة؛ مع تدرجات اللون الوردي الفاتح في الملابس المحيكة المكتنزة.


أما الصبيان، فتقدم لهم التشكيلة لوحة رائعة من ألوان الرمادي، والأزرق الغامق، والخمري في الملابس المحيكة المزينة بطبعات الفيرسل، والسترات ذات الألوان السادة، والقمصان الموشاة بالطبعات. كما تمتاز مجموعة الصبيان بتصاميمها النابضة، والمشرقة التي ستضفي بلاشك أناقة متجددة على إطلالة أطفالكم. وتضم هذه المجموعة العديد من التصاميم الدافئة لموسم الشتاء القادم مثل الملابس المحيكة مكتنزة الحجم، والقمصان المزدانة بتقليمات متعددة الألوان، إلى جانب النقوش المربعة التي نراها عادةً في قمصان الحطابين.