"سيدتي نت" تكشف المزيد من أسرار علاقة جاكسون والمانع

9 صور

تستعد المطربة العالمية "جانيت جاكسون" - شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون- البالغة من العمر 46 عاماً للزواج من خطيبها القطريّ، الملياردير "وسام المانع"، البالغ 36 عاماً، في احتفال يُقام في العاصمة القطريّة؛ وذلك نهاية العام المقبل، وفق ما ذكرته وكالات الأنباء.

وأشارت صحف أميركيّة إلى أنّ جانيت وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبيّ في الدوحة، مسقط رأس العريس، في احتفاليّة ضخمة، وُصفت بأنّها ستكون زواج القرن .

ويُتوقّع أن تبلغ تكاليف الزواج 20 مليون دولار، من بينها 3 ملايين دولار تكاليف حضور المدعوّين، البالغ عددهم 500، فيما ينوي العريس إهداء ساعة روليكس بقيمة 10 آلاف دولار لكلّ مدعوّ.
وكانت جانيت جاكسون قد صرّحت في وقت سابق، بأنّه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجل أصغر منها، طالما أنّها تشعر بالسّعادة معه، وهو كذلك، مضيفة أنّ السنّ ما هي إلا رقم في حياة الإنسان.
وسبق أن نفت النّجمة الأميركيّة خطبتها إلى الملياردير القطريّ، وذلك بعد ساعاتٍ من كشف برنامج تلفزيونيّ عن صور لنجمة البوب وهي ترتدي خاتماً في يدها، ما عزّز الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول خطبتها آنذاك.
وقالت شقيقة ملك البوب، في لقاءٍ لها مع برنامج "صباح الخير يا أميركا"، على قناة ABC NEWS في أكتوبر 2010: "أطلقوا الكثير من الشّائعات حول زواجي، ولن أتحدّث هنا عن علاقتنا، لكنّني أعلنها بوضوح: أنا لست مخطوبة"، مؤكّدةً أنّها والملياردير القطريّ "في علاقة خاصّة".

بدورهم  أهل العروس، أكّدوا أنّ "جانيت بلا شكّ سعيدة مع عريسها وسام المانع، ولكنّ صرف هذه المبالغ على حفل الزفاف يُعتبر عملاً غير عقلانيّ".