عدد الأسبوع من سيدتي

لمار: أحلام ظلمتني وهي تكره السعوديين

الجمعة 31-08-2012 14:56
جدة: وحيد جميل

تتهم الفنانة أحلام بأنها حرمتها من فرصة حياتها، وأنها تكره السعوديين، وبسببها رفضت مصافحة زوجها مبارك الهاجري. سجّلت منذ انطلاقتها هذا العام المشاركة بأربعة مسلسلات عرضت في شهر رمضان، منها "لعبة الشيطان" الذي تلعب فيه دور البطولة. بعد أن خطت أولى خطواتها كممثلة تستعدّ للخطوة التالية على طريق الغناء. إنها الممثلة والفنانة السعودية الشابة لمار التي زارت مكتب "سيدتي" لتبثّ شجونها وهمومها وأمنياتها الفنية والاجتماعية والعاطفية.

* كيف كانت بدايتك الفنية؟
- أول مرّة أقف أمام كاميرا تصوير دراما كانت بمسلسل "من الآخر" الذي شاركت فيه بحلقة واحدة. ولمّا انتهيت من تصوير مشاهدي، اعتقد الحضور أنني سبق وأن مثّلت وتعاملت مع الكاميرا، وقالوا إنني كنت جيدة، كأنني محترفة، علماً أنني عندما وقفت أمام الكاميرا في أول مشهد كنت أحمل همّاً كبيراً، لكنني أحب الكاميرا وأحب التمثيل، ولهذا قرّرت أن أكون طبيعية، أتكلم وأتحرك على طبيعتي.

* حدثينا عن حكايتك مع الفنانة أحلام؟
- تقدّمت للمشاركة في برنامج "آرب آيدول"، وكنت أعتقد أنني سأقف أمام لجنة واحدة، مؤلفة من راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي، لكن عند وصولي مررت على اللجنة الأولى، وهي لجنة موسيقية، فأجازت صوتي للمشاركة. وعندما وقفت أمام راغب وأحلام وحسن، أحلام رفضتني من أول مقطع، ولم تعد تريد سماع صوتي، فصرت أقول لها أعطني فرصة ثانية، لكن لا فائدة، لا ثانية ولا ثالثة، متشدّدة ومصممة على عدم سماعي. مع العلم أنني قبل أن أذهب للمشاركة، كل من حولي أخبرني بأن أحلام سترفضني غيرة منها، قلت لهم: مستحيل ترفضني.
(تتابع قائلة) أنا أحبها وأحب أغانيها وأسمع لها، وأحفظ أغانيها. مستحيل فنانة مهمة مثلها ستفكر بهذه الطريقة، ولماذا تغار مني؟ ما شاء الله هي كم سنة لها بالفن؟ المهم تجادلت مع الجميع وأصررت على أنها لن تغار مني ولن ترفضني. وطبعاً حسن الشافعي، مثلما شاهده الناس، لم يكن واضحاً في قراراته، كان من الواضح أنه يتبع رأي أحلام، (وراها وراها) في أي شيء تقوله، قالت لا هو يقول لا. هي قالت (أيوه. نعم) هو يقول مثلها. أما راغب علامة فقال لي كلاماً جميلاً مشجعاً، وكان مقنعاً في رأيه، بينما أحلام ليس لديها أي كلام مقنع.

* ماذا قال راغب علامة عن صوتك؟
- لم يعلق على صوتي، بل قال إنني بنت ذكية وجميلة ومثال للمرأة العربية المتقدّمة والمتحضّرة، وروحي حلوة. ومع كل كلمة قالها كانت أحلام تتنقل بالنظر بينه وبيني. وخرجت مصدومة، وشعرت أن الفرصة ضاعت مني، خاصة أنني كنت أرى أن البرنامج جديد ومعروف ومناسب لي أكثر من غيره من برامج اكتشاف المواهب.
تضحك لمار قبل أن تستطرد في الحديث فتقول إنها شفت غليلها. وتوضّح: " في اليوم التالي وأنا في المطار قابلني مذيع البرنامج ومعه شخص، فسألني إن كنت أعرفه، ولما أجبت بالنفي قال إنه زوج أحلام، فأدرت وجهي عنه وقلت له لا أريد أن أسلّم، فردّ قائلاً: " ليش وأنا وش ذنبي". فقلت له: "(ليش ترفضني، ليش الظلم)، وتركتهما وانسحبت. لقد رفضت أصواتاً من لبنان أحلى من صوتها حالياً، وليس عند بدايتها. ناهيك أنها سخرت وأهانت المشترك السعودي محمد طاهر، ثم رفضت أن تسمعني، كان أسلوبها يؤكد أنها تكره السعوديين".

* على ضوء هذا الموقف كرهتها؟
- نعم كرهتها، بعد أن عرفت وتأكدت من كراهيتها للسعوديين. وقد أدركت لماذا مشاكلها كثيرة مع الفنانات. الغيرة ستقتلها.

أضف تعليقاً

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
  • التعليقات 4
    • انتي لمي مومنة وامك سورية منتي شريفة ابد واضح انك انسانة عدائية

    • لمار الصراحة انتي أجمل ممثلة شفتك في حياتي انا مررررة معجب بيكي

    • الممثلة لمار انتي ليش تكرهي السعودين مو انتي من أهل البلد

    • كل عام وإنتي بخير يا لمار انا الصراحة معجب بي تمثيلك