جمال /مكياجك

الظلال الأنسب للعيون العربيّة البنيّة

تتمتّع أغلبيّة النساء العربيّات بعيون بنيّة اللون ذات تدرّجات تبدأ من الفاتحة حتّى الداكنة. وعلى هذا الأساس، قد لا تعرفين المكياج المناسب لهما، لهذا نقدّم لك هذه النصائح:
الألوان الأنسب لمكياج العينين البنيّتين
استناداً إلى علبة الظلال، تُتيح لك العينان البنيّتان استخدام تشكيلة واسعة من ألوان مكياج العيون، من الألوان البنفسجيّة والألوان الزرقاء والورديّة إلى الألوان المعتدلة، مثل الألوان النحاسيّة وألوان الشوكولاته وغيرها.
يُمكن أن يكون مظهر العينين الدخانيّ رائعاً بالنسبة إلى مكياج العيون البنيّة، فلطالما كنت تختارين الألوان التي تكمّل عينيك. جرّبي ظلال العيون الدخانيّة التي تحتوي على ألوان ظلال العيون المثاليّة لمكياج دخانيّ. ويُمكن استخدام ألوان الشوكولاته والكراميل والذهب لتكمّل ظلال العيون من أجل مظهر دخانيّ.
ظلال العيون الأنسب للعينين البنيّتين الداكنتين
تتناسب العينين البنيّتين الداكنتين ذات الأطراف السوداء مع الظلال المتوسّطة والداكنة. انظري إلى قزحيّة عينيك في ضوء النّهار، عبر المرآة، وركّزي على البقع الفاتحة اللون في عينيك، فهي التي سوف تساعدك على اختيار ظلال العيون المناسبة.
يُمكن للألوان الليلكيّة والبنيّة الداكنة أن تُشكّل الخيار الصائب، ويُمكن أن تكمّليها بالألوان البرونزيّة والذهبيّة. ولكن يُمكن أيضاً للألوان الرماديّة والأرجوانيّة والخضراء أن تُعطي المفعول نفسه.
ظلال العيون الأنسب للعينين البنيّتين المتوسّطتين:
من البنفسجيّ إلى النحاسيّ، كلّها ألوان تمنح العينين البنيّتين المتوسّطتين الحريّة في الاختيار. وتتناسب الألوان الأرجوانيّة والبرونزيّة والخضراء مع النّهار. ومن أجل مظهر مختلف في الليل، يُمكنك مزج ظلال العيون المعتدلة اللون مع الكحليّ أو الألوان المعدنيّة.
ظلال العيون الأنسب للعينين البنيتين الفاتحتين:
النصيحة الأهمّ هي تفادي الكحل الأسود، واختاري ظلال العيون ذات اللون البنّي الداكن أكثر من لون عينيك، وكمّليه بلون فاتح مثل الأصفر الباهت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X