حبيب الحبيب: فوزي باستفتاء «سيدتي» لن يمرّ مرور الكرام!

خبر استبعاد الممثل محمد العيسى من أحد الأعمال السعودية والذي من المفترض أن يعرض على قناة الـ mbc قريباً، أمر لم يعد مجرّد شائعة خصوصاً وأننا التقينا البديل الذي حلّ مكانه للقيام ببطولة العمل وهو حبيب الحبيب الذي انتهى مؤخراً من تصويره، حيث اتصلت به «سيدتي» لتهنئته بمناسبة فوزه بنتائج استفتاء «سيدتي» كأفضل ممثل كوميدي في المرتبة الثالثة. فماذا قال حبيب عن هذا الفوز، وما هي قصة استبعاد محمد العيسى من العمل؟؟..


إعتبر حبيب أن فوزه بالمرتبة الثالثة عن فئة أفضل ممثل كوميدي خليجي في إستفتاء «سيدتي» إلى جانب

عبد الحسين عبد الرضا وناصر القصبي "شرف كبير بالنسبة لي. أشكر «سيدتي» وأشكر الجمهور الذي صوّت لي. وهذا الفوز لن يمرّ مرور الكرام، وسأحتفل به على طريقتي الخاصة".

 

ورأى أن مسلسل "«بيني وبينك» عمل جيد، لكن لا نستطيع أن ننكر أن الجزء الأول منه هو الأفضل، والجزء الثاني كان فيه نوع من التجديد عند الإنتقال لأثيوبيا. أما الجزء الثالث، فكان مليئاً بالتكرار"، مشيراً إلى أن "«طاش» إسم مهم، ويجب أن نقف احتراماً وتقديراً له. فهو يحمل اسمين مهمين وهما عبد الله السدحان وناصر القصبي".

وأوضح أن «بني جان» الذي سيعرض خلال أيام على الـ mbc يحكي عن سعودي جني وهو الشخصية الرئيسية، وهو جني مستهتر وعاطل من العمل، سئم من التعامل مع البشر ومن الخروج لهم في كل مرّة يمسحون بها الإبريق. وقال "يشارك معنا نجوم من سوريا منهم ميلاد يوسف ومن مصر أحمد راتب".

وأكد حبيب أنه حل بديلاً عن محمد العيسى بعد استبعاده من قبل مخرج العمل الذي قرّر ذلك بعدما اتّفق مع القناة.

وقال إنه لم يندم نهائياً على عقد الاحتكار مع شركة «الصدف»، وتابع "لا يُحتكر إلا النجوم".

 

حق الردّ

يبقى للممثل محمد العيسى حق الردّ إذا كانت لديه الرغبة بتصحيح ما نشر عن سبب استبعاده من العمل.

تفاصيل أوسع عن اللقاء مع حبيب تابعوها في العدد 1499 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق.