فن ومشاهير /مشاهير العرب

داليدا : تجربة الكفن مرعبة ولن أتعاون مجدداً مع رندلي قديح

كشفت الفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت داليدا أن البوم "ظلمتني" الذي طرحته في الأسواق هو الثالث والأخير في مشوارها و يتضمن 8 أغنيات وأوضحت في تصريح خاص ل"سيدتي نت" تأخرت شركة "ميلودي" قليلاً في تنفيذه نظرا للظروف التي تمر بها مصر وصورت من الألبوم أغنية "خاتم سحري" قبل اشهر و"ظلمتني"منذ أسابيع" مؤكدة أنها ستتجه خلال الفترة المقبلة للأغنيات "السنغل" نظراً لتعثر سوق الكاسيت.
وتحدثت عن بوستر الألبوم المثير للجدل قائلة " تنفيذ المصمم اللبناني ادهم سري الدين الذي استوحى فكرة الغلاف من اسم الألبوم "ظلمتني" فظهرت اتشح بالكفن ما صدم جمهوري ورغم خوفي لكن حماسي للأمر شجعني على خوض التجربة.
وقالت أن الهدف من تصوير" ظلمتني" بأسلوب درامي " أردت أن أوصل للجمهور رسالة أن داليدا ليست فقط فنانة إغراء مثلما أثير حولي وإنما أجيد التمثيل واظهر بلوك مختلف يتماشى وموضوع الأغنية" كاشفة إنها لن تتعاون مجددا مع المخرجة رندلي قديح لأنها لم تقدم لها جديد في تصوير "ظلمتني" مؤكدة أن فكرة التمثيل الدرامي موجودة .
وفيما يخص تعاقدها مع شركة ميلودي وعدم تجديد تعاقدها مع روتانا أضافت" ظلمت مع روتانا ولم يهتموي بي بسبب زحمة المطربين داخل جدران الشركة ما سبب إهمالهم للعديد من الأسماء ورغم ذلك كنت حريصة على إبراز نفسي.
وكشفت داليدا إنها كانت مخطوبة ولم تتزوج وان ما أثير حول ارتباطها مؤخرا شائعات لا أساس لها من الصحة.
كما تحدثت عن تفاصيل تعاوناتها في الالبوم قائلة " يحمل أكثر من لون غنائي كـ«الجاز» والغربي و«الستايل» و«الخبيتي» و«الدوسري» والكلاسيكي، بالإضافة إلى تعاوني مع عدد من الملحنين والشعراء، من بينهم عبدالله العماني، عادل علي. كما يضم 3 أغنيات من ألحان الدكتور يعقوب الخبيزي، وأيضاَ عبد العزيز الميلس، عبد الكريم العنزي، ناصر، عبد اللطيف البناي، هاني الصغير، سعود عادل، والموزع عادل الفرحان وبراك المطوع.
وحول ما تعرضت لها من انتقادات على خلفية جرأتها فيما تقدم من كليبات قالت: في كليب" خاتم سحري" أردت الظهور بلوك أمريكي غربي ولكني لما اتوقع هذه الانتقادات خصوصاً وان ملابسي كانت طبيعية ولكن اسلوب التصوير تسبب في الايحاء للمتلقي انني اقدم اغراء لذا اكدت لرندلي انني لم اجد نفسي في الفيديو .
وشددت انها مازالت هاوية وقالت" اترك تصنيفي للجمهور والبوم "ظلمتني" هو الاخير في مشواري وسأتجه الى السنغل لان الالبومات اصبحت مرهقة في ظل كساد سوق الكاسيت كما ان السنغل يصل بصورة اسرع وافضل للمتلقي .
واكدت انها تعتز بمشاركتها في مهرجان الخليج للموسيقى شرف كبير لها نظرا لكونها تدرك مدى نجاح المهرجانات الخليجية ,كما رفضت فكرة انتقاد مشاركتها في المهرجان لكونها فنانة لبنانية من خارج الخليج واستطردت " اعتبر نفسي بنت الكويت.
يذكر أن داليدا كانت قد عقدت مؤتمراً صحافياً مؤخراً برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح للكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد وأدار المؤتمر المذيع صالح الراشد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X