شيريهان تخصّ «سيدتي»: سأعود إلى الأضواء في نهاية العام

كانت الفنانة شيريهان ومازالت أجمل وأرق نجمات الشاشة العربية، وحتى بعد احتجابها سنوات بسبب المرض الذي أصابها كانت وسائل الإعلام تبحث عن أخبارها، وتسعى لاستضافتها. ومع رفض النجمة الشهيرة الاستجابة للإعلام، لجأ البعض إلى «فبركة» حوارات معها. ونظراً إلى حرصنا الشديد على معرفة أخبارها، طلبنا من المحامي الشهير د.سمير صبري أن يطرح على شيريهان تساؤلات «سيدتي» للإطمئنان عليها.

وبعد زيارة إلى قصرها بالمنصورية، عاد إلينا المحامي الشهير بإجاباتها التي تؤكد أنها بخير، وتعيش لحظات سعيدة مع ابنتها آيات التي لم تتجاوز شهرها السابع، فماذا دار في قصرها؟

 أكدت شيريها تحسن حالتها الصحية، وقالت إنها ستستمر في الإعتذار عن عدم الظهور الإعلامي في المرحلة القادمة، ولكن قد تظهر بشكل علني في ديسمبر (كانون الأول) القادم، ومعها طفلتها آيات.

ولفتت إلى أنها تعيش بشكل طبيعي في منزلها الكبير بالمنصورية مع أسرتها،وقالت "أواظب على ممارسة الرياضة حتى أحافظ على رشاقتي، التي لم تتأثر بعد سنوات من المرض".

وتابعت "أكد لي د.سمير صبري أنه تمّ إخلاء 5 شقق في عمارة الزمالك التي أمتلكها وذلك بعد أن حصلت على حكم إخلاء من محكمة القضاء المدني. وسأقوم بالتصرف في هذه الشقق. لكن المشكلة تتجسد في الشقة السادسة التي حصلت على حكم بإخلائها، عندما علمت من المحامي أن من يسكنها رجل وأسرته المكوّنة من زوجته وثلاث بنات، وظروفه الاجتماعية والمادية سيئة، وقد بكى الرجل عندما رقّ المحامي لحاله وعرض عليه تعويضاً أدبياً، وطلب من د.سمير أن يرسل لي رسالة بطلب شقة على السطوح في نفس المكان الذي نشأت فيه بناته".

تدمع شيريهان وهي تطالب محاميها بالتوقف عن قرار إخلاء الشقة، وتتنازل الفنانة الشهيرة عن 3 ملايين جنيه كانت ستحصل عليها في حالة بيعها لهذه الشقة التي تقع في شارع محمد مظهر بالزمالك وهو أرقى أحياء القاهرة، وتؤكد أن أموال الدنيا لا توازي لحظة حزن تتسبّب بها لأسرة بسيطة.

ويقول د.سمير في نهاية الحوار إن شيريهان تحتاج إلى بعض الوقت لتستردّ جمالها المعهود بعد أن هاجمها بعض الشحوب من تأثير المرض. لكنها ما زالت شيريهان التي نعرفها برشاقتها وروحها المرحة التي عشقها الجميع..

تفاصيل أوسع تجدونها في العدد 1524 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق.