نانسي تفاجئ جمهورها التونسي وتؤكد:

ما علاقة قلّة حفلاتها بولادتها؟ وبمَ تحدثت عن حفل باسكال مشعلاني بالتزامن مع حفلها الذي أحيته مؤخراً في تونس العاصمة أمام جمهور غفير، ونجحت بطفوليّتها المحبّبة ورقّتها، في أن تزرع البهجة بين آلاف المتفرجين الذين حضروا حفلتها ومنحهم الكثير من الدفء في ليلة كان بردها شديداً؟ «سيدتي» حضرت حفل الفنانة نانسي عجرم، وتنقل لكم كلّ تفاصيله وكواليسه: 

 

 

يخطئ من يظنّ أنّ جمهور نانسي عجرم هو فقط من المراهقين والشباب، فقد حضر إلى حفلها في تونس جمهور ينتمي إلى كلّ الشرائح الاجتماعيّة ـ رغم غلاء أسعار التذاكر نسبياً ـ ومن كلّ الأعمار أيضاً، من الكهول والنّساء المتقدمات نسبيّاً في العمر، كما حضر حفلها الأطفال الذين  تفاعلوا مع أغنية: «شخبط شخابيط»، ولم تمانع  نانسي في أن يصعد البعض منهم إلى خشبة المسرح أثناء غنائها،لالتقاط صور للذكرى معها ولإهدائها باقات الورود.

 ورغم هطول الأمطار بكثافة وانخفاض درجات الحرارة،فإنّ الجمهور كان غفيراً (يعدّ بالآلاف)، والتذاكر نفدت قبل موعد الحفلة بيومين، وأجمع كلّ من حضر الحفل من الإعلاميين أنّ نانسي ليست «ظاهرة» ستزول مثلما ذهب إلى ذلك الكثيرون بعد بروزهم. فقد أثبتت بمرور الأيام أنها فنانة لها بصمة. والدليل أنه كلّما غنّت في تونس يمتلىء المسرح، ومثلما يقول المثل الشعبي التونسي: «إذا حبّوك ارتاح»، والتونسيون أحبّوا نانسي فعلاً.

 


مفاجأة نانسي

في حين كان الجميع يعتقد أن نانسي ستطلّ بفستان سهرة، إلا أنها فاجأت الجمهور بظهورها بلباس شبابي رياضيّ أنيق (سروال أسود من الجلد وقميص). وحققت نانسي بلباسها الذي اختارت أن تطل به المعادلة بين الأناقة والبساطة.

شكرت النجمة الحضور باللغة الفرنسيّة، وكالعادة ـ ولدغدغتهم ـ استعملت كلمات تونسية لتحيتهم: «مشتاقتلكم برشا... برشا» (وبرشا في اللهجة التونسية معناها كثيراً).

أول أغنيّة كانت «بتفكر في مين»، وتجاوباً مع أغنياتها كان الجمهور يتمايل ويردّد معها ـ فيما يشبه الكورال ـ كلمات أغانيها على غرار: «ما فيي عيش إلا معك»، «مشتاقة ليك»،  «حبيبي قرّب»، «أخاصمك آه» و«الدنيا حلوة»...

 

نانسي لـ"سيدتي":

قالت نانسي لـ «سيدتي» إن تواجدها وغناءها في تونس يفرحها كثيراً، مؤكدة أن كل يوم في حياتها هو يوم حب. وأشارت إلى أنها أصبحت تختار بدقة حفلاتها، وأن قلة حفلاتها لا علاقة لها بولادتها والسهرعلى ابنتها ميلا. ورداً على سؤال لـ «سيدتي» عن رأيها في إقامة باسكال مشعلاني حفلاً في مقهى فخم بمدينة «صفاقس» (280 كلم جنوب تونس العاصمة) في نفس موعد حفلتها، وتعليقها على الغناء في مقهى بالنسبة لفنانة لها مكانتها، أجابت نانسي بكل دبلوماسية: «ليس مهماً أين يغني الفنان فالأهم أن يلتقي بالجمهور أينما كان».

 

كواليس حفل نانسي في تونس والكثير من الصور تابعوها في العدد 1513 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق.