يارا وكارول ضرّتان وعاصي يبحث مع زوجته الزواج مجدداً

10 صور

أن يطلب أحدهم مباشرة عبر هواء الإذاعة أو التلفزيون، يد أحد المشاهير قد يبدو أمراً عادياً في حال كان النجم أعزباً، رغم أن الجواب يبدو معروفاً سلفاً، لكن ماذا يعني أن يطلب أحدهم يد فنّان متزوّج؟ وماذا يعني أن يطلب يد فنّانة من زوجها؟
البعض يرى أنّ الأمر قد يدخل في باب الفكاهة والمزاح، والبعض الآخر يرى فيه جرأة في الحب لم نعتدها سابقاً، وهي سابقة فريدة من نوعها خاصة في عالمنا العربي رغم شيوعها في الغرب.
عاصي ومهووسة تطلب يده من زوجته
فقد شهدت الأيام الماضية الكشف عن طلبي زواج أثارا فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتم تناقلهما عبر صفحات الـ"فيس بوك" و"تويتر" وخدمة ال "واتس أب" بشكل ملفت، وتم تحويلهما الى نكات يتم تداولها بكثرة.
فالفنان عاصي الحلاني كان روى خلال استضافته في برنامج"بحلم بيك" على قناة MBC، أنّ إحدى المعجبات المهووسات طلبت يده من زوجته كوليت، وأكّدت أنّها ستكون زوجته أمام الناس، بينما ستكون كوليت لرعاية المنزل وتربية الأبناء.
وأكّد أنّ زوجته استقبلت الأمر بمنتهى الهدوء، بل أكّدت لها بأنّها ستبحث الأمر مع عاصي.
زياد الرحباني طلب يد مايا دياب
أما الفنان زياد الرحباني الذي أطل في إتصال هاتفي من أبو ظبي ضمن برنامج "سوري بس" في حلقة استضافت الفنانة مايا دياب، كشف عن عمل غنائيّ سيجمعه بمايا، التي كشفت من جهتها أنّ زياد طلب يدها للزواج، واصفاً إياها بأنّها تتمتع بـ "طاقة وقلب وأنوثة وعقل رجل"، فردت عليه واعدةً بأنّها ستتفرّغ له بالكامل خلال الأسبوع المقبل، ليطلب يدها من زوجهاعباس.
ابنة دومينيك تنادي الديك "بابا"
وهذه الظاهرة ليست جديدة، فقد أطلت الفنانة دومينيك حوراني في برنامج"بعدنا مع رابعة"، حيث أطلقت تصريحات نارية، وكشفت وهي المتزوجة من رجل أعمال نمساوي إيراني الاصل، عن سعادتها بالعلاقة القوية التي تجمعها بزميلها الفنان علي الديك، وقالت: أحبه كثيرا لدرجة أن الناس تعتقد أننا متزوجان وابنتي ديلارا تناديه أبي.
بالخير يتزوّج بالجملة
أمّا الفنان الإماراتي الطريف عبد الله بالخير، فقد أثار الجدل خلال إطلالته كعضو لجنة تحكيم في الموسم الماضي من برنامج "ديو المشاهير"، حيث أكّد أنّه يحق له الزواج بأربعة، وأنه سيطلب يد كل من الفنانات نانسي عجرم من زوجها الطبيب فادي هاشم، وهيفاء وهبي ( كانت لا تزال متزوجة من أحمد أبو هشيمة) وميريام فارس ونجوى كرم .
وتابع: سأخالف القوانين وأطلب أيضاً يد نوال الزغبي ( لم تحصل على طلاقها بعد) .
كندة المتزوّجة وجدت عريساً
وكانت كندة علوش قد تعرّضت لموقف مشابه، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا"، حيث قام متصل بطلب يدها للزواج على الهواء مباشرة، ما جعلها تشعر بالخجل. وعندما علم بأنها متزوجة سألها إن كان لديها شقيقات للزواج.
يارا وكارول سماحة ضرّتان
بدوره المذيع المغربي منتصر عبدالله طلب أيضاً يد الفنانه يارا على الهواء، خلال استضافتها ضمن سهرات تلفزيونية على قناة"ميدي 1 سات" على هامش مهرجان موزاين الذي شاركت فيه العام الماضي، إلا أن يارا ردت بحزم وقالت إنّها ستكسر القاعدة وتقول لا.
وكان المذيع نفسه طلب قبل عام أيضاً يد الفنانه اللبنانية كارول سماحة فردت عليه النجمة ضاحكة وقالت "خير" .