إيلي صعب يحاكي المرأة الحرة في أزيائه لربيع وصيف 2017

12 صور

 

بيروت – سيدتي نت
 
بأزياء تحاكي المرأة الحرة والقوية، عرض مصمّم الأزياء العالمي إيلي صعب Elie Saab مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2017.
تدور مجموعة صعب في سبعينيات العصر الذهبي للديسكو؛ تلك الحقبة التي كوّنت نظرة أخرى إلى المرأة، فيها الكثير من الجرأة والتحرّر والانطلاق بثقة، وشكّلت لصعب أرضاً خصبة للإبداع. 
شكلّت كلّ قطعة من قطع هذه المجموعة ثورة متأجّجة من الألق والرونق، تمزج بين خفّة أناقة الصيف والفخامة المسرفة. 
فساتين انسيابية رشيقة، وتداخلات هندسية متجدّدة، وقصّات أنثوية جذابة، تضيف حرية إلى الحركة، مبنيّة على الديكولتيه الجريء، والقطع التي باتت من أساسيات دار إيلي صعب، منها الشورت والبذلة والكاب، ولوحة من أقمشة التول والحرير الشيفون والدانتيل واللوريكس والجلد المشغول، بألوان التكنو المتعددة والأسود وTerracota واللولو والفيروزي والوردي، يندفع تحت وابل من النجوم مولّداً أحاسيس بصرية جذّابة، تنادي بصخبٍ الحياة. 
وتكتمل إطلالة امرأة إيلي صعب لهذا الموسم، مع إطلاق المجموعة الأولى من النظارات الشمسية التي تحمل اسم الدار العريقة. أما حقيبة 31e L الأيقونية الشهيرة، فقد لبست الجلد المنقوش وتزيّنت بالنجوم. كذلك فعلت الاكسسوارات والمجوهرات اللامعة. 
يُعيدنا إيلي صعب في مجموعته الربيعية هذه إلى حقبة جميلة تعيش فينا، باعثاً فيها روحاً عصرية نابضة،يمتزج فيها الليل بالنهار، معطياً معنى آخر للأناقة.