عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اكسسوارات عروس: الأقراط لمسة لا يُمكن الاستغناء عنها!

مجوهرات عروس2017
اكسسوارات عروس
الأقراط لمسة لا يُمكن الاستغناء عنها
الأقراط لمسة لا يُمكن الاستغناء عنها
عروس2018
أقراط العروس
أقراط ملونة
أقراط مزينة
أقراط من اكسسوارات العروس
اقراط مميزة
اقراط اللؤلؤ
اكسسوارات عروس
اكسسوارات عروس
مجوهرات عروس
مجوهرات العروس
مجوهرات باللون الذهبي
مجوهرات عروس2018
اقراط
اقراط
اقراط

تكاد العروس لا تستغني عن أيّ اكسسوار يزيد مظهرها أناقة؛ فكان من الطبيعي أن تلجأ إلى تزيين إطلالتها بالأقراط، إمّا الملوّنة، أو المصنوعة من الذهب الأبيض التقليديّ. لكن ما رأيك لو وضعت أقراطاً ناعمة على أذنيك؟ موقع "سيدتي نت" يقدّم لك اليوم مجموعة من الأقراط التي تُرضي ذوق كلّ عروس، فاختاري منها الأجمل!

صيحة جديدة:
لم يعد مستغرباً أن تظهر مرة أخرى صيحة الأقراط التي تغطي الأذن بالكامل، وغيرها من الصيحات التي تعود وتتجدد خلال هذه السنوات. فرأينا مؤخراً موضة الأقراط الكاملة تتجدد في موسم مجوهرات ، والذي جاء متأثراً جداً بصيحات التسعينيات.
وفي العروض الأخيرة لأزياء العروس، ظهرت هذه الموضة لتجذب العروس، وخصوصاً الجريئة التي تهوى التميّز في إطلالاتها.

- الأقراط الملوّنة:
قطعة جاذبة جدًّا، وهي تليق بالنساء صاحبات البشرة البيضاء والعينين الملونتين. أقراط متنوعة الاشكال الهندسية، كالورود، والسهام، وأشكال حيوانات ناعمة، وفي وسطها حبات ملونة قد تكون من الشواروفسكي أو الماس أو حتى الذهب الابيض.


- الأقراط الكلاسيكية:
أقراط بيضاء صغيرة وناعمة، قد تميل إليها العروس في حال كان فستان زفافها ناعمًا جدًّا. تلك القطعة جميلة، ولها مميزات بأنّ صغر حجمها قادر على فعل الكثير. أي لفت الانتباه، بخاصة إذا كانت حبة الماس المصنوعة منها براقة ولمّاعة بشكل لافت.
-بعيدًا عن الماس والمجوهرات:


تتوافر في الأسواق أقراط جميلة وليست باهظة الثمن. اكسسوارات قد تكون مصنوعة من الفضة أو الذهب الأبيض، ويمكن ارتداؤها يوميًّا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X