التدريب التطبيقي

تكريم الخريجين

العمل ينتظر الجريجين

مكتبة الجامعة

جامعة الإمارات للطيران

في أروقة الجامعة

مستشارون عالميون

داخل الصفوف

استراحة الطلبة

دبي ـ جائزة سيدتي

تأسست جامعة الإمارات للطيران تحت مسمى «كلية الإمارات للطيران» في عام 1991 وواصلت تطورها حتى أصبحت في طليعة المؤسسات التعليمية الرائدة في الشرق الأوسط، من خلال التزامها بأعلى مستويات الجودة والتميز في مختلف جوانب الصناعة.
تقوم الجامعة بتدريس الطيران وتفرعاته، لكون الاقتصاد العالمي مبني على الطيران. ومن الجدير بالذكر أن 90 بالمئة من خريجي الجامعة يجدون العمل في طيران الإمارات، خاصة طلبة الهندسة الجوية، وإدارة الطيران المدني، وإدارة الأعمال التطبيقية.
والجامعة حظيت باعتراف واعتماد برامجها المختلفة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الدولة، وتوفر برامج الدراسات العليا وبرامج البكالوريوس والدبلوم في مختلف التخصصات، إضافة إلى الدورات التعليمية وبرامج التدريب المهني. وتلبي هذه البرامج وتواجه التحديات والمتطلبات المتزايدة لصناعة الطيران المدني محلياً وإقليمياً وعالمياً.
إضافة إلى ذلك تعمل الجامعة على توفير درجة الماجستير في أمن الطيران المدني، وسلامة الطيران المدني، وإدارة الموارد البشرية، وتطوير الموارد البشرية، وإدارة الطيران المدني. أما برامج درجة البكالوريوس، فتشمل تكنولوجيا الطيران، وإدارة سلسلة الشحن والتزويد، وتكنولوجيا إلكترونيات الطائرات، والهندسة الجوية، وإدارة الطيران المدني، وإدارة الأعمال التطبيقية. وتشمل برامج الدبلوم والدبلوم العالي، الهندسة الجوية، وهندسة الإلكترونيات والكمبيوتر، وتطوير برمجيات الكمبيوتر، وإدارة الأعمال، وإدارة السياحة.

التعليقات