مكتبة الجامعة

جامعة سيئول

مستشفى الجامعة

طلبة الطب

لقاء الطلبة الكوريين والدوليين

مؤتمرات الجامعة

الكتب العلمية والأدبية في رفوف الجامعة

دبي ـ جائزة سيدتي

تأتي جامعة سيئول الوطنية على رأس قائمة أفضل 10 جامعات كورية، وتقع بين تصنيف أفضل 101-150 جامعة على مستوى العالم. تضم مختلف التخصصات الدراسية: الاقتصاد، الزراعة، الكيمياء الحيوية والهندسية، الاتصالات، الهندسة المدنية، اللغات، الطب، الفنون والعديد من البرامج الدراسية.
وتعطي الجامعة منحاً للدراسات العليا لكل الطلاب الراغبين في إكمال الدراسات العليا، كإعفاء من الرسوم الدراسية لمدة أقصاها 4 فصول دراسية، مع راتب شهري ضمن برنامج GSFS من أجل متابعة أي من البرامج أو التخصصات التي تدعمها المنحة.
وتحتوي الجامعة على متحف ومستشفى ضمن الحرم الجامعي، وقد تم افتتاح المتحف جنباً إلى جنب مع الجامعة في عام 1946 تحت اسم «المتحف الملحق للجامعة الوطنية»، تألف وقتها من طابقين وقد قامت بتصميمه شركة دونغ سونغ عام 1941، وتم نقل المتحف إلى الطابق السادس من المكتبة المركزية في عام 1975.
وخلال المائة عام الماضية، حافظت مستشفى جامعة سيئول الوطنية على التزامها بحماية صحة وحياة مرضاها، وقادت مسيرة تطور الطب في كوريا. لقد أنشئت في الأصل في عام 1995 باسم جيجونج- ون، أول مستشفى قومي على الطراز الغربي في كوريا، ومستشفى ديهان، ثم تم إلحاق مستشفى جامعة سيئول الوطنية بكلية الطب التابعة لجامعة سيئول الوطنية، قبل الإعلان عن كونها أصبحت شركة خاصة في عام 1978. مستشفى جامعة سيئول الوطنية هي الأكبر في تخصصها في شرق آسيا.

التعليقات