دبي. جائزة سيدتي

هل أنت متميزة ومبدعة؟ رشحي نفسك لجائزة سيدتي للتميز والإبداع 2018 فقد بات باب الترشيح مفتوحاً أمام كل السعوديات وممن يحققن معايير وشروط الجائزة في هذه الدورة التي تأتي تتويجاً لما شهدته السنوات القليلة الماضية من صعود لنجم المرأة السعودية وحصولها على الكثير من المكتسبات، حيث دخلت مجلس الشورى، والمجالس البلدية، وتبوأت أعلى المناصب، وقد تم استصدار كثير من القوانين التي تصب في مصلحتها، ومصلحة المجتمع.

وتثميناً للدور الذي تضطلع به المرأة السعودية، والجهد الذي تبذله في تحقيق ذاتها، والتزاماً بدور مجلة سيدتي في إبراز شأن المرأة، تطلق جائزتها للتميز والإبداع في دورتها الثالثة 2018 في السعودية – المنطقة الشرقية.

المرأة سر النهضة
أطلقت جائزة سيدتي للتميز والإبداع لتكريم النساء وإبراز دورهن المهم في نهضة المجتمعات، وصناعة المستقبل. وإيمانا منها بأنه لا تطور من دون مشاركة المرأة، وبأن على النساء الاستفادة من التجارب السابقة ومواكبة التطورات عملت على خلق معيار أساسي لتكريم النساء والذي تمثل بالإنجاز، لأن الإنجاز هو تتويج للتجربة الناجحة ومصدر أمل بأن الجيل الجديد قادر على المضي قدماً وصنع المستقبل,

أهداف الجائزة
تسليط الضوء على نساء سعوديات متميزات ومبدعات، صنعن فرقاً وتركن بصمة في مجتمعاتهن، وفي العالم حولهن.
تسليط الضوء على إنجازات المرأة السعودية وما حققته من مكتسبات
فتح الباب أمام الشابات الطموحات لتحقيق ذواتهن وتحقيق مكتسبات تعمل على خدمة البشرية.
تشجيع المرأة السعودية على أن تضطلع بدور حيويا وأساسي في نهضة المجتمع.
الإسهام في صناعة مستقبل مشرق مليء بالتميز والإبداع.

كيفية الترشح للجائزة
يمكن للمؤسسات ترشيح السيدات المميزات والرائدات لديها والتي ترى أنهن جديرات بجائزة "سيدتي" للتميز والإبداع، والتي تنطبق عليهن شروط الجائزة، وكذلك يمكن للأفراد ترشيح أنفسهن أو غيرهن مباشرة على أن تحقق المرشحة شروط ومعايير الجائزة.

التعليقات