أعطينا رأيك واربحي بـ استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

كالمعتاد ،تقدّم "سيدتي" استفتاءها لبرامج ومسلسلات رمضان 2017 وستكون بانتظار القرّاء جوائز قيّمة مقدمة من "شذا المدينة"، يطل فندق شذا المدينة على الحرم النبوي مباشرة، ويجمع بين فخامة التصميم والموقع المثالي. استيقظ على أعذب صوت وأجمل مشهد للمؤذن وهو ينادي لصلاة الفجر وسط ظلمة السماء التي تترقب بداية يوم جديد.

كل ما عليكم فعله هو إدخال بياناتكم في الخانات المخصصة بالأسفل حتى يمكن التواصل في حال فوزكم في السحب، والإجابة على الأقل 10 أسئلة متعلقة ببرامج ومسلسلات رمضان لعام 2017 لتكونوا من الرابحين بجوائز "سيدتي" القيمة.

الشروط وطريقة المشاركة

شروط وطريقة المشاركة

كل ما عليكم فعله هو إدخال بياناتكم في الخانات المخصصة بالأسفل حتى يمكن التواصل في حال فوزكم في السحب، والإجابة عن الأسئلة المتعلقة ببرامج ومسلسلات رمضان لعام 2017 لتكونوا من الرابحين بجوائز "سيدتي" القيمة.

يجب الإجابة على 10 أسئلة على الأقل لتدخل السحب.

أسماء الرابحين

أسماء الرابحين

جائزة الكُبرى واحدة: إقامة لمدة 3 ليالٍ في جناح تيارا Tiara Suite المرموق لعائلة من 5 أشخاص كحدّ اقصى، تشمل كامل الوجبات، مع إمكانية الدخول إلى صالة Silk Lounge، وتذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا إلى المدينة المنوّرة، وتأمين النقل من وإلى المطار، وتجربة Shaza Discovery Blackمجانًا. لا تشمل الجائزة تأشيرات الدخول.

  1. خالد يسلم بابدر

 

3 جوائز من الدرجة الثانية: إقامة لمدة ليلتين في أجنحة Junior Suites المرموقة لعائلة من 5 أشخاص كحدّ اقصى، تشمل كامل الوجبات، مع إمكانية الدخول إلى صالة Silk Lounge. لا تشمل الجائزة تذاكر الطيران أو تأشيرات الدخول.  

  1. احلام علي سعود
  2. وفاء عبدالرحمن الفالح
  3. هلا حسين مراد

 

10 جوائز ترضية: قسائم عشاء لشخصين بالغين وطفلين في مطعم أرابيسك Arabesque الحائز على جوائز.

  1. نورا الجدعاني
  2. صفية الرحيلي
  3. مروى سعيد حلبوب
  4. جيهان جميل
  5. نورا ناصر
  6. سحر زهير
  7. خلود سلامة
  8. ريان الزهراني
  9. احمد محمد هارون
  10. حسين الخميس