المسابقات

أعطينا رأيك واربحي بـ استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

كالمعتاد ،تقدّم "سيدتي" استفتاءها لبرامج ومسلسلات رمضان 2017 وستكون بانتظار القرّاء جوائز قيّمة مقدمة من "شذا المدينة"، يطل فندق شذا المدينة على الحرم النبوي مباشرة، ويجمع بين فخامة التصميم والموقع المثالي. استيقظ على أعذب صوت وأجمل مشهد للمؤذن وهو ينادي لصلاة الفجر وسط ظلمة السماء التي تترقب بداية يوم جديد.

كل ما عليكم فعله هو إدخال بياناتكم في الخانات المخصصة بالأسفل حتى يمكن التواصل في حال فوزكم في السحب، والإجابة على الأقل 10 أسئلة متعلقة ببرامج ومسلسلات رمضان لعام 2017 لتكونوا من الرابحين بجوائز "سيدتي" القيمة.

سيعلن عن الأسماء الفائزة قريباً وعرض نتائج الاستبيان.

 

يمكنك الإستيعان بدليل البرامج ومسلسلات رمضان 2017 للمشاركة بالاستفتاء.

 

 

الجوائز

جائزة كبرى واحدة: إقامة لمدة 3 ليالٍ في جناح «تيارا Tiara Suite » المرموق لعائلة من 5 أشخاص كحدّ أقصى،تشمل كامل الوجبات، مع إمكانية الدخول إلى صالة Silk Lounge ، وتذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا إلى المدينة المنوّرة، وتأمين النقل من وإلى المطار، وتجربة Shaza Discovery Black مجانًا. لا تشمل الجائزة تأشيرات الدخول.

3 جوائز من الدرجة الثانية: إقامة لمدة ليلتين في أجنحة Junior Suites المرموقة لعائلة من شخصين كحدّ أقصى، تشمل كامل الوجبات، مع إمكانية الدخول إلى صالة Silk Lounge. لا تشمل الجائزة تذاكر الطيران أو تأشيرات الدخول.

10 جوائز ترضية: قسائم عشاء لشخصين بالغين وطفلين في مطعم «أرابيسك Arabesque » الحائز على جوائز.

الشروط وطريقة المشاركة

كل ما عليكم فعله هو إدخال بياناتكم في الخانات المخصصة بالأسفل حتى يمكن التواصل في حال فوزكم في السحب، والإجابة عن الأسئلة المتعلقة ببرامج ومسلسلات رمضان لعام 2017 لتكونوا من الرابحين بجوائز "سيدتي" القيمة.

يجب الإجابة على 10 أسئلة على الأقل لتدخل السحب.

X