المسابقات

مسابقة العودة إلى المدارس مع سيدتي ومحل الأطفال

"سيدتي" و Babyshop

تمنحان 6 قارئات محظوظات فرصة الفوز بقسيمة شرائية بقيمة 500 درهم من Babyshop  كل ما عليك فعله هو الإجابة على الأسئلة الآتية وإدراج بياناتك لتدخلي السحب

.

نبذة عن محل الأطفال 

تأسس محل الأطفال عام 1973 في البحرين، ليصبح اليوم وجهة البيع بالتجزئة، والتي تضم التشكيلة الأوسع من منتجات الأطفال، ذات الجودة العالمية من أهم العلامات التجارية، والتي تشمل الملابس والأزياء والألعاب للأطفال لغاية سن 16 سنة، وكذلك تضم جميع مستلزمات الطفل وأثاث وتجهيزات غرف الأطفال حديثي الولادة. وتعد متاجر محل الأطفال العلامة التجارية الأبرز في مجموعة "لاندمارك" الشهيرة، التي تعتبر من أضخم مجموعات البيع بالتجزئة على مستوى المنطقة.

ومن خلال دورها الرائد باعتبارها القوة الوحيدة البارزة إقليمياً في مجال التجزئة متعددة القنوات والمتخصصة ببيع منتجات الأطفال، إلى جانب مواصلة نموها وترسيخ حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ساهمت محل الأطفال في دعم نمو هذا القطاع في المنطقة وتعزيز التنمية من خلال عملياتها ونظمها الرائدة والمبتكرة في مجال البيع بالتجزئة. وفي هذا الإطار، تقود المتاجر حملة متواصلة تهدف إلى إذكاء الوعي حول سلامة الطفل بعنوان "سلامة الطفل أولاً". وتتعاون متاجر محل الأطفال أيضاً مع الجمعيات والهيئات الحكومية المسؤولة عن سلامة الطفل.

وتتمتع متاجر محل الأطفال  بحضور واسع في فئة منتجات الأطفال في منطقة الشرق الأوسط من خلال شبكة تضم أكثر من 235 متجراً تتوزع في 16 دولة، مع  50 متجراً في دولة الإمارات العربية المتحدة منها 19 متجراً تقع في محلات سنتربوينت، وقد أصبح محل الأطفال يحظى بأكبر حضور بارز له في فئته ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بإمكانكم أيضاً التسوق عبر الإنترنت من خلال زيارة الرابط: BabyshopStores.com.

 

الجوائز

6 قسائم شرائية بقيمة 500 درهم مقدمة من محل الأطفال "Babyshop"

الشروط وطريقة المشاركة

كل ما عليك فعله هو الإجابة على الأسئلة الآتية وإدراج بياناتك لتدخلي السحب.

هذه المسابقة تشمل كل قاطني دول الخليج العربي.

X