المسابقات

مسابقة اليوم الوطني السعودي 2017 مع سيدتي وObagi

 

تمنحان 5 قارئات محظوظات فرصة الفوز بحقيبة منتجات للعناية بالبشرة مقدمة من Obagi

 

يمثّل المركز الصحي "أوباجي ميدي سپا" اتجاهاً جديداً واكتشافاً كبيراً في مجال التجميل الطبي والعناية بالبشرة. يجمع مركزنا الصحي ذو التقنية العالية، وهو عبارة عن مركز علاج شامل وكامل، بين العلاجات الطبية وأحدث التقنيات في علاج إصلاح البشرة، ما يضمن استعادة بشرة صحيّة بشكل كامل. وتُعالج برامجنا مشاكل البشرة من جذورها، للحصول على بشرة نقيّة ومشدودة وصحيّة وأكثر شباباً وإشراقاً من الداخل ومن الخارج.

 

مركز "أوباجي ميدي سپا" هو الأول في الشرق الأوسط، الذي يُعنى بتأمين علاجات جلديّة لاستعادة بشرة صحيّة استناداً إلى فلسفة "أوباجي".

 

يؤمّن فريق العمل لدينا المختار بدقّة والمؤلّف من خيرة أطباء الأمراض الجلدية، وجرّاحي التجميل، والطاقم الطبي العامل في مجال الرعاية الصحية من ذوي المهارات العالية، تعزيز صحة البشرة والجسم عبر مجموعة كبيرة من الخدمات، من منتجات العناية بمستحضرات الوجه وصحّته وصولاً إلى تخفيض نسبة الدهون والسيلوليت، والعمليات الجراحية التجميلية. يتمثّل التزامنا اليومي، كما يتجلّى من خلال برامج العلاج لدينا تعكسه برامجنا المخصّصة وتحت إشراف طبّي متطوّر، في استعادة بشرة صحيّة وحيويّة ومشرقة. هذه هي مهمّة وهدف مركز "أوباجي" الطبي.  

 

الجوائز

تمنحان 5 قارئات محظوظات فرصة الفوز بحقيبة منتجات للعناية بالبشرة مقدمة من Obagi

الشروط وطريقة المشاركة

كل ما عليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخلي السحب.

أسماء الرابحين

عايشة احمد الريمي

نسرين الدالاتي

بدره الخميس

فاطمه المثقال

تماره عبدربه

X