مسابقة سيدتي ولوكس

سيدتي ولوكس

تمنحان 10 رابحات محظوظات فرصة الفوز لحضور فعالية "لوكس" في "فاشن فورورد دبي 2017" التي تقام في 24 مارس 2017 عند الساعة التاسعة مساءً، وسلة منتجات للعناية بالبشرة مقدمة من "لوكس".

 

 

3. الدخول إلى المسابقة

  • تحتفظ "يونيليفر" بحقها في قبول المشاركات أو استبعاد أي مشارك بعد قبوله. كما تحتفظ بحقها في استبعاد الفائز إذا امتلكت الأسباب الواضحة للاعتقاد بأن المشارك أخلّ بهذه الشروط والأحكام. عدم الامتثال لشروط وأحكام هذه المسابقة يمنع الفائز تلقائياً من الاستفادة من الجائزة ("الجائزة").
  • في حال استبعاد المشارك من المسابقة، أو تعذر الوصول إليه بعد فوزه، يمكن أن تقرر "يونيليفر" حسب تقديراتها ما الذي ستفعله بالجائزة. ويخضع اختيار أي مشاركة جديدة في مثل هذه الحالة لهذه الشروط والأحكام.
  • سيكون هناك 10 فائزين.

 

4. هيئات المنافسة

 

  • تدار هذه المسابقة عبر علامتي "لوكس" التجارية، و"يونيليفر الخليج"، ص.ب: 17055، جبل علي، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

5. الخصوصية

الجهة التي تتحكم بالبيانات هي: شركة ’يونيليفر‘ المملكة المتحدة المحدودة، ’يونيليفر هاوس‘، سبرينجفيلد درايف، ليذرهيد، KT22 7GR؛ ويمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]. ويمكن الاطلاع على سياسة الخصوصية من ’يونيليفر‘ عبر الموقع الإلكتروني: http://www.unilever.com/resource/privacypolicy/. ويقتصر استخدام ’يونيليفر‘ للمعلومات الشخصية على ما يرتبط بهذه المسابقة وعلى النحو المبيّن في الشروط والأحكام. ويمتلك المشاركون الحق في الوصول والانسحاب وتصحيح بياناتهم الشخصية. ويمكن للمشاركين طلب إجراء مثل هذه الأعمال عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

6. متفرّقات

  • من خلال المشاركة بهذه المسابقة، يؤكد المشارك ويضمن ويوافق على أنه/أنها قام بقراءة وفهم هذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية، ويوافق على الالتزام بها. وعدم الامتثال بالشروط والأحكام الخاصة بهذه المناسبة يسقط أهلية المشارك من الاستفادة من الجوائز.

 

الشروط وطريقة المشاركة

شروط وطريقة المشاركة

الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام") الخاصة بمسابقة "لوكس" ("المسابقة") – "فاشن فورورد دبي 2017"

البحرين، الكويت، عُمان، قطر والإمارات العربية المتحدة

راجعي الشروط والأحكام بدقة. في حال الموافقة على الالتزام بكل الشروط والأحكام المبيّنة أدناه، يرجى النقر على المربع لقبول هذه الشروط والأحكام.

وفي حال عدم الموافقة على الالتزام بجميع الشروط والأحكام المبيّنة أدناه، لن تكوني أو تكون مخوّلاً للمشاركة في المسابقة أو تطبيق "فيسبوك" و"إنستاجرام" (إجمالاً، "التطبيق").

  1. باب المشاركة في المسابقة مفتوح أمام كل المقيمين في البحرين، والكويت، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة (إجمالاً، "المنطقة").
  1. أهلية الدخول في المسابقة

للمشاركة في المسابقة، ينبغي على المشارك:

. أن يكون عمره أكثر من 18 عاماً.

كل ما عليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخلي السحب.

  • الجائزة عرضة للتغيير في أي وقت من الأوقات. وتحتفظ "يونيليفر" بحقها، وحسب تقديراتها، بتقديم جائزة بديلة دون الحاجة لإشعار مسبق، أو لتغيير قرارها حول الفائز أو الجائزة دون أي إشعار مسبق.
  • لن تستبدل الجائزة بمبلغ نقدي، ولن يتم تعيينها لأي شخص آخر ولأي سبب من الأسباب.
  • لا تتضمن الجائزة تكاليف السفر، أو الإقامة أو الطعام. وتبقى هذه التكاليف على عاتق المشاركين.
  • الجائزة عرضة للتغيير في أي وقت من الأوقات. وتحتفظ "يونيليفر" بحقها، وحسب تقديراتها، بتقديم جائزة بديلة دون الحاجة لإشعار مسبق، أو لتغيير قرارها حول الفائز أو الجائزة من دون أي إشعار مسبق.
  • تحتفظ "يونيليفر" بحقها في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت ومن دون الحاجة لإخطار المشارك بهذا التعديل.
  • لا تتحمل "يونيليفر" أي مسؤولية عن الخسائر غير المتوقعة، أو الإصابات، أو الأضرار من أي نوع والناجمة عن قبول الجائزة أو استخدامها أو من المشاركة في العرض الترويجي.
  • تقع مسؤولية دفع أي ضرائب مفروضة على الجائزة (بما في ذلك ضرائب الدخل والضرائب المقتطعة) على عاتق الفائز وفقاً لقوانين الضرائب المرعية في المنطقة.

أسماء الرابحين

أسماء الرابحين

معصومة علي الحسيني

مرام ابراهيم

مريم محمد الشاعر

هديل عبد

مها عون

وفاء مساعد

رشا السيد فوزي

ياسمين الزقري

مريم جبارة

نور نادر