المسابقات

مسابقة طيران الإمارات وسيدتي مول ليوم الأم

مجلة سيدتي وموقع سيدتي مول بالتعاون مع طيران الإمارات تتيح الآن فرصة الفوز برحلة العمر ل 4 أشخاص إلى جزيرة الأحلام موريشيوس الجميلة ..

كل ما عليك لدخول السحب الإجابة عن الأسئلة التالية لتدخل في السحب مرة واحدة.

ولمضاعفة فرصك في الربح، فقد أتاح لك موقع سيدتي مول للتسوق الإلكتروني  مضاعفة فرصك في الفوز من عروض هدايا يوم الإم   وعند إتمامك الشراء فإن طلبكم من الموقع سيتيح لك من مضاعفة فرص الفوز بالجائزة 10 مرات.

 

 

طيران الإمارات، الناقلة الدولية التي تحقق التواصل بين الناس والثقافات عبر العالم، والحائزة لقب "افضل ناقلة جوية في العالم" ضمن "جوائز سكاي تراكس"، بدأت خدمة موريشيوس منذ عام 2002 بأربع رحلات في الأسبوع، وتطورت الخدمة منذ ذلك الحين نظراً لارتفاع الطلب على السفر إلى تلك الوجهة التي تعد مقصداً سياحياً رئيساً، خصوصاً من أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي، وأصبحت تتم حالياً بمعدل رحلتين في اليوم الواحد بطائرات الإيرباص A380 العملاقة ذات الطابقين.

موريشيوس جزيرة استوائية رائعة الجمال، تقع في المحيط الهندي وتمتاز بشواطئها الرملية النظيفة. والعرب هم أول من اكتشف موريشيوس في القرن العاشر الميلادي، لكنهم لم يستوطنوها، وأطلقوا عليها اسم "دنيا العروبة"، ولا يزال سكان الجزيرة يعرفون هذا الاسم حيث ينطقونه "دنياروبا".

استطاعت موريشيوس، أرض السكر والابتسامات، أن ترسخ مكانتها وجهة سياحية جذابة على مدار العام. وتضم الجزيرة مجموعة من المنتجعات المتنوعة ذات المستوى العالمي، مثل "منتجع بيتش كومبر" الفاخر الواقع في منطقة "ترو او بيش" على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة موريشيوس ما يوفر لرواده مشهداً رائعاً لغروب الشمس. وتلبي المنتجعات والفنادق العديدة مختلف متطلبات وأذواق السياح وتوفر أنشطة وبرامج ترفيهية لجميع أفراد العائلة، كما تتمتع بأجواء شاعرية مثالية لقضاء أوقات رومانسية وعطلات شهر العسل.

الجوائز

4 تذاكر سفر في الدرجة السياحية لأسرة مكونة من 4 أشخاص (2 بالغين و 2 أطفال) ذهاباً وعودة على طيران الإمارات إلى جزيرة موريشيوس، وتشمل الإقامة 5 ليال في منتجع " ترو أو بيتشيز"5 نجوم شاملة وجبة الإفطار والعشاء، توفير وسيلة مواصلات من المنتجع إلى المطار والعكس، بالإضافة إلى بعض الرحلات والأنشطة 

الشروط وطريقة المشاركة

يجب الإجابة على الأسئلة المذكورة.

إن قمت بالشراء من سيدتي مول من الفترة 20مارس إلى 31 مارس فسوف تحصل على 10 مرات الفرص للفوز بالجائزة.

في حال إردت التسجيل مرة واحدة عليك الإجابة على الأسئلة المذكورة أدناه ، وفي حال كنت من عملاء سيدتي مول خلال تلك الفترة فيجب عليك إدخال رقم الطلب في الخانة المخصصة لذلك لكي تزيد فرصك في الربح 10 مرات. .

سيتم إختيار الفائزين فقط من مقيمي دول الخليج ( الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، عمان، البحرين،الكويت).

-تطبق شروط وأحكام الجائزة .

X