المسابقات

مسابقة #في اللمة بركة وإفطار رمضان

"سيدتي" تمنح قارئاتها فرصة الفوز بـ 10 قسائم إفطار، كل قسيمة مخصصة لفردين مقدمة من فندق "رينيسانس داون تاون" بدبي، للاستمتاع بالإفطار خلال شهر رمضان،كل ما عليك مشاركتنا على #في_اللمة_بركة وذكر الشخص التي تودين الإفطار معه أو ادراج بياناتك لتربحي معنا 

 

اكتشف روائع شهر رمضان في فندق رينيسانس داون تاون بدبي

  1. يستقبل فندق رينيسانس داون تاون بدبي شهر رمضان لأول مرة منذ افتتاحه. حيث يقدم مطعم بهار إفطاراً شهياً، يدفع الضيوف للإحساس بتقاليد الشهر الفضيل بأسلوب شرقي معاصر.
  2. استمتع بأطباق الإفطار التقليدية مثل التمور، والبابا غنوج، والحمص، وحساء الحريرة، المعدة بطريقة عصرية وفي النهاية اختر ما يطيب لك من الحلويات.
  3. تضم لائحة الإفطار في مطعم "بهار" بسعر 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد من وقت المغرب حتى الساعة 9 مساء، وهي تضم تشكيلة من المقبلات والحساء والطبق الأول والطبق الرئيسي والحلويات.
  4. إذا رغبت بتناول الإفطار في المنزل مع العائلة و لأصدقاء يمكنك طلب وجبة Gouzi الرائعة التي يعدها الشيف مهند الشاملي، خلال شهر رمضان الفضيل، وهي طبق خاص بالمطعم يقدم مع مجموعة من النكهات المحلية المفضلة تكفي حتى 5 أشخاص بسعر 695 درهماً إماراتياً بشرط الطلب المسبق قبل 72 ساعة.

 

الجوائز

10 قسائم إفطار، كل قسيمة مخصصة لفردين.

الشروط وطريقة المشاركة

كل ما عليك مشاركتنا على #في_اللمة_بركة وذكر الشخص التي تودين الإفطار معه أو ادراج بياناتك لتربحي معنا 

أسماء الرابحين

عبير الذيب

فريدة التميمي

وجيهة محمد احمد

عبدالرحمن جابر

غادة علي محمد

ايناس عبود

دانيا احمد فياض

اية علي  

ريم سويلم

مفلح الحلبي

X