الجديد في عالم الديكور


تستلهم موضة الديكور الرائجة من مرحلة الخمسينيات، وتسلّط الضوء على تصاميم ممتازة باستخدام الخامات الطبيعية، مع اهتمام المصمّمين بالبيئة، وإعادة احياء التراث بما تتطلّبه الحياة المعاصرة. في هذا الإطار، تتعدّد رحلات "سيدتي ديكور" حول العالم للإحاطة بالجديد، كما لمعاينة نتاج المصمّمين البارزين، مع ملاحظة الحرفية في الأعمال ذات الخطوط البسيطة والواضحة، وإدارة الظهر لكلّ ما يعبّر عن البهرجة، سواء تعلّق الأمر في الألوان أو الأشكال!

بين صفحاتنا جناح الشيخة روضة بنت نهيان بن زايد ولقاء مع المصمّم السويسري كارلو رامبازي وزيارة إلى مهرجان "كلاركنويل ديزاين ويك" Clerkenwell Design Week اللندني وتوثيق لمراحل تصاميم الكراسي عبر التاريخ، بالإضافة إلى إطلالات على مساحات في العالم العربي تعانق الجمال على طريقتها، إلا أنّها لا تدع العين تشيح عنها سوى بعد حين!

 

في ما يأتي أبرز عناوين هذا العدد:

_ طلاء للجدران من بيئة السفاري.

_ "سيدتي ديكور" في "كلاركنويل ديزاين ويك".

 _ "ذا نيست" وأسلوب حياة الأسرة العالمية.

_ "السهل الممتنع" مع دوري حتي.

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

العدد
31
covers section