العدد 33 من "سيدتي ديكور"


فيما كانت "سيدتي ديكور" تراقب تنافس طرز الديكور المختلفة، وتتحرى عمّن يتصدر الواجهة في فترة محددة، تحمل جولاتها الأخيرة في أسواق المفروشات و"الأكسسوارات" خلاصات مفادها أن أحداً من أنماط الديكور لا يغلب آخر! إذ يمكن الوقوع على كل شيء، حرفياً، من الكلاسيكية و"النيو كلاسيكية"، مروراً بــ"المودرن" والعصرنة، وصولاً إلى "الألترا مودرن" و"الفانتازيا"... كلّها تتجاور في ساحات العرض، سانحة الفرصة لكل ذوق أن يجد تفضيلاته، مع دعوة من الخبراء في أن يحمل المنزل صفات ساكنيه، وأن يبتعد البعض عن عادة النسخ الحرفي في هذا المجال، سواء من أماكن زارها، أو حتى من معارض المفروشات!
من جهة ثانية، زار فريق "سيدتي ديكور" الممثل القدير محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة في شقتهما، حيث البساطة عنوان والكلاسيكية بارزة، وعرف أن "الزير سالم" بيتوتي، يهيم بخياله في فضاء مساحته.
وفي العدد، ملف عن الستائر يمدّ من يؤثث منزلاً جديداً بمعلومات وافية في هذا الشأن، كما من يرغب في الإطلاع على الجديد في هذا المضمار، بدون إغفال الجولات على معارض المفروشات، والوقفات في "استديوهات" المصممين لمعاينة مستجدات التصميم الصناعي، والزيارات الخاصة لمساحات في الشرق الأوسط وأفريقيا...
قراءة ممتعة.

 


"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 


 

العدد
33
covers section