جديد سيدتي أزياء


العدد 34 الربيعي من "سيدتي ديكور"

 

في عددها الربيعي، تلاقي "سيدتي ديكور" القارئات، على دروب ملوّنة تمتصّ جوّ الفصل ونضارته وإشراقه، وتحاول إعادة بثه في جنباتها، بعيداً عن أي مغالاة أو شطط!

في معاينة سريعة لخطوط المصممين،  نلاحظ أن البساطة والغرابة تزينان دنيا الديكور، وأن الألوان السادة والانسيابية والراحة تسيطر على التصاميم التي تبعد بأشكالها عن التقليدية. وثمة طغيان للألوان الكلاسيكية المحايدة، مثل: الأبيض والبيج والرمادي بمندرجاته، بالإضافة إلى الحارة، مثل: الأصفر والفوشيا بمندرجاتهما، مع دعوة خبراء الديكور إلى أن تكون العين هي الحكم الأول والأخير، في شأن انتقاء الأثاث و"الأكسسوارات" و"الديكورات"، خصوصاً أن صاحبة المنزل تنظر لمساحتها نظرة ثاقبة، بعيداً عن أي قاعدة خاصّة بالديكور.

من جهة ثانية، تطلع "سيدتي ديكور" على نتاج مصمّمين عرب وأوروبيين يعيدون النظر في كلّ ما يحوطهم، ويلهمون من أبسط التفاصيل، ويعدون قطع تفاجئنا بإغراء بساطتها، وبوظيفتها التي تهوّن علينا الكثير في يومياتنا.

من بين زياراتنا في هذا العدد، واحدة مميزة إلى مسكن المصمّم الإيطالي الشهير روميو سوزي الصيفي، حيث توليفة من التاريخ والطبيعة والأناقة والجمال، بالإضافة إلى جولات في متاجر "لندن" الملونة للإطلاع على جديدها.

 

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

العدد
34
covers section