جديد سيدتي ديكور


عدد صيفي من "سيدتي ديكور"
في عدد "سيدتي ديكور" الصيفي، ومع طغيان أشعة الشمس ورواج الألوان الفاتحة وزيادة الأيّام التي نقضيها بالمنزل، نحاول أن نجعل من الأخير مكاناً محبّباً للعيش، خصوصاً للناس الذين لا يبارحون بيوتهم هذا الفصل. وفي هذا الإطار، تتنوّع موضوعاتنا، وبينها واحد للعناية بالمنزل بعيداً عن الضيق، وآخر يزخر بنصائح الاهتمام بالحديقة الغناء أو الشرفة الجذابة، وثالث عن ألوان وتفاصيل الأثاث الرائج...
ومن مراكش، جولة في رياض يتمركز في مكان ليس ببعيد عن ساحة "الفنا" الشهيرة، تملكه الفرنسية بياتريس فوجاس التي عشقت "المدينة الحمراء" منذ أن زارتها للمرّة الأولى، فقرّرت أن تستقرّ فيها، واشترت لهذه الغاية رياضاً حقّقت فيها حلم حياتها، وجعلت منها مكاناً يختصر تجارب حياتها، ويجسّد عشقها الكبير للفن والرسم والثقافة المغربية الأصيلة.
وفي قسم "سين وجيم"، محاولة في استشفاف مآل التصميم الصناعي والعمارة التي تكتفي بالقليل، مع مهندسين ومصممين عرب وغربيين.


من عناوين العدد:
_ موضة غرف نوم المراهقين.
_ رؤية معاصرة لملحمة جلجامش في ديكور تتقدّمه الإضاءة.
_ المصمّم ديما لوغينوف: ثقوا بمشاعركم وليس بالعلامات التجارية!
_ قوّة الطبيعة والخطوط المستقيمة في تصميم مبهر.

 

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

العدد
35
covers section