إصدارات مجلة سيدتى

جديد سيدتي ديكور

"سيدتي ديكور" في عدد شتوي مشرق

في إطار سعي "سيدتي ديكور" إلى تتبع جديد موضة الديكور والأثاث، ومحاولة تقريب القرّاء من عالم التصميم الداخلي، بمساعدة الخبراء، نقابل في هذا العدد الشتوي الضاجّ بالألوان، مصمّمين ومهندسي ديكور معروفين، هم: إيّاد نجا وعمر عويني ورنا عطيّة ورودريغو فايرينيوس. ونسلّط الضوء على أعمال هؤلاء وإسهاماتهم في هذا العالم، بالإضافة إلى متابعة المستجدّات على صعيد شركات المفروشات. وللنتاج المحلّي السعودي مطرح في هذا العدد ورقمه 37، خصوصًا مع الميل الحديث إلى الجمع بين المدارس الـ"مودرن" وآثار التراث في تصاميم محمّلة بهويّة واضحة، تحاول أن تكيّف الجديد مع طريقة الحياة والهويّة.
من اهتمامات "سيدتي ديكور" أيضًا، مفهوم "افعلها/افعليها بنفسك"، أي مدّ القرّاء بالنصائح والإرشادات، التي تدعو إلى تحسين وتطوير منازلهم، وتوفير المال في الوقت عينه، وذلك في باب "تفاصيل" الغني.
"سيدتي ديكور" حجزت مكانًا لها على مفكرة القراء، وتأمل أن يكون كلّ عدد منها محطّ انتظارهم، بألوانه وأفكاره ومعلوماته.
قراءة ممتعة.

 

 

 

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

X