جديد سيدتي ديكور


في العدد 39 "سيدتي ديكور"، مجموعة من وصايا الخبراء الرامية إلى جعل كلّ قارئ(ة) يضفي بعض التغييرات على مساحته، بالانسجام مع حسّه الجمالي وثقافته البصريّة وذوقه الخاصّ، وذلك حتى لا يمرّ هذا الصيف مرورًا باهتًا في مسكنه. وفي العدد الصيفي أيضًا، زيارتان مميّزتان إلى "كورشوفيل"، على الحدود الفرنسيّة السويسريّة، حيث يرتفع "شاليه 1550" وسط طبيعة خلّابة توقظ الحواس، ويعد بمبيت فخم في إطار قوامه الجبال. وفندق "ميتسري"، بين أحضان غابة "سانت جورج"، التي تبعد حوالي ساعة عن العاصمة التشيكية "براغ". المكان كان قلعة مهملة يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر، وتملكها عائلة نبيلة من المنطقة، ولكنّ الحياة عادت لها من جديد، بعد أن خضعت لخطّة ترميم مدروسة. وإلى حكاية القلعة التي تجمع المغامرة والحبّ والإصرار، هناك محطّات في الرياض وبيروت ودبي وباريس ولندن، في بيوت تعكس صورًا عن أذواق الناس التي لم تعد تفتّش عن موديل تقتضي به عند تأثيث مساحاتها، بل أمست تولي عنايةً فائقةً للديكور، الذي يُلبّي نمط معيشتها ويؤمّن لها الراحة.

إشارة إلى أنّ اللون الرمادي هو الطاغي بكلّ تدرجاته، ولا سيما المضيئة منها، يليه لون البرتقال، في ملاحظة "سيدتي ديكور"، بعد الجولة في متاجر "لندن" والرياض للأثاث والـ"اكسسوار" المنزلي.

قراءة ممتعة.

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

author
بيروت - سيدتي
العدد
39
covers section