جديد سيدتي ديكور


 

كثيرًا ما ترتبط الفخامة في الأذهان بالتصاميم الكلاسيكيَّة المذهبة والمزخرفة، بيد أنَّ معاني الفخامة تشعَّبت كثيرًا في السنوات الأخيرة، خصوصًا مع الديكورات الـ"مودرن" والمعاصرة التي جعلت مفهوم الفخامة يُضمِّن في مرادفاته، العمليَّة وتفصيل الهياكل المتقن والأقمشة ذات الملمس الثري، ولو كانت بلون سادة... ففي قانون "الأقل هو أكثر" أو القانون التبسيطي أو التبسيطية، كلّما تخلَّى التصميم عن الازدحام في تفاصيله، بات أكثر بروزًا للعيان. وما تقدَّم هو جوهر الأعمال التي يُسلِّط العدد 42 من "سيدتي ديكور" عليها. الأعمال التي تغوص في بحور المعاصرة، وتجعل من حضورها المحور.
بعد أن أُشبع الديكور المعاصر توصيفات من وزن بارد وسادة ورتيب، ها هو يزداد انتشارًا، من دون أن يصبح حضوره أمرًا حتميًّا جرَّاء محدوديَّة مساحة الشقق المدينيَّة، بل هو يطرق أبواب القصور والفيللات المترامية، لافتًا البصر إلى الماهيَّة والوظيفيَّة، بعيدًا عن الزخارف...
محطَّات "سيدتي ديكور" في العدد كثيرة، ومن بينها لندن وباريس والرياض وجدة وبيروت ودبي، ومعها نأمل في جعل قرَّائنا يستزيدون من عوالم الديكور المتشعِّبة.

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

العدد
42
covers section