جديد سيدتي


هويّة عربيّة

 

في ظلّ انتظار الكثيرات خطوط الموضة التي تتكشّف عنها دور الديكور الشهيرة، والتي بات يمكن التمييز بينها وبين تلك الخاصّة بالأزياء، يحلو إلقاء نظرة على نتاج المصمّمين الصناعيين العرب والذين باتوا بمجموعاتهم محدودة الإصدار يلوّنون المنازل، كما يحجزون أمكنة لهم في سجّل التصميم العالمي.

وفي هذا العدد من "سيدتي ديكور"، مجموعة من الحوارات عن نتاج بعضهم وهواجسه، يفتح صفحة جديدة في هذا العالم بهويّة عربيةّ، تحاول التفلّت من قواعد مدارس الديكور التقليدية، بدون أن يعني ذلك أنّ تصاميمهم لا تتكئ على قواعد صلبة تجعلها تعمّر، برأينا، طويلاً.

 وهذه لمحة عن أبرز الموضوعات التي تطالعينها، في هذا العدد:

_ غيّري مزاج مساحتك إلى الربيع الملوّن...

_ أناقة سعوديّة كلاسيكيّة.

_ "مرقند" وجهاز العروس الأوزباكستانية

_ كريم شعيا والإبداع اللامحدود.

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

العدد
26
covers section