من يقف وراء فضيحة منى زكي في الحمام؟


Sun 10-02-2013 18:37
A A
القاهرة - مروة عبد الفضيل

فضيحة من العيار الثقيل لا تعلم منى زكي إنها كانت في انتظارها وذلك في الوقت الذي هي مختفية فيه تماماً عن عيون الإعلام إلا أن ظهورها لم يكن من خلال عمل فني أو لقاء تليفزيوني ولكن جاء ظهورها من داخل إحدى الحمامات.

تعود التفاصيل إلى انتشار صورة مسيئة لمنى زكي على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها منى وهى خلف ستارة شفافة وتبدو عارية تماما وهي تستحم وقد زعم البعض إنها صورة مركبة خاصة وان هذه ليست الواقعة الأولى لانتشار مثل هذه الصور لها، حيث سبق وانتشرت لها مجموعة من الصور، واحدة منها ترتدي فيها قميص نوم اسود شفاف ولكن اتضح أن الصورة مركبة خاصة وان الجسد الذي تم تركيب وجهها عليه يبدو أكثر سمنة من جسد منى ذكي وانتشرت كذلك صورة أخرى لها وهي ترتدي البكيني وهي الصورة التي تحدثت عنها منى ذكي في السابق وأفادت إنها مركبه.

ولكن تبدو صورة تواجدها عارية في الحمام هي الصورة الأكثر إثارة من سابقتيها وقد حاولت سيدتي نت الاتصال كثيرا بمنى زكي إلا إنها لم ترد ويبدو إنها فضلت الاختفاء حتى ينسى الجمهور هذه الصورة.
ولكن السؤال الآن هو من وراء محاولة التشهير بمنى زكي وهل الصورة مركبة بالفعل أم إنها التقطت لها في إحدى مراكز التجميل؟
وهل كانت بعلمها، خاصة وإنها تبتسم فيها كما لو تعلم انه يتم تصويرها؟!



A A

أضف تعليقاً

The content of this field is kept private and will not be shown publicly.
نعتذر عن عدم نشر أي تعليق يتضمن إساءة للأديان أو لأي جهة سياسية أو اجتماعية، أو تحريض مذهبي أو أثني، أو عبارات تخدش الحياء، أو سب وقذف لأي شخص كان.
(*): هذا الحقل مطلوب

يمكنك ايضا قراءة

X
X
You may login with either your assigned username or your e-mail address.
The password field is case sensitive.
Loading