هل أنت زوجة... "فرفوشة"؟

القاهرة -  خيرية هنداوي
المرح، والابتسام، وخفة الدم، والفرفشة، والبساطة، والتسامح...صفات مرتبطة، تسعى كلّ إنسانة للتحلي بها واكتسابها، فما بالك إن تمتعت الزوجة بها؟!
فهل تتوافر مواصفاتها لديك؟ أم تراك شخصية عادية، تأخذ الأمور بروتينية؟
الاستطلاع يوضح لك صفات هذه الشخصية، وينير لك الطريق.... تتمتعين أم لا تتمتعين؟


رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 
مرحة وفرفوشة: إذا ضمت إجابتك أكثر من 8(أ): أنت زوجة لطيفة. تتمتعين بخفة دم، ونفس صافية متسامحة، لا تحمل الأحقاد والأحزان بداخلها لفترة طويلة. تعطين لمشاعرك حقها في الحزن والغضب، إن حدث ما يكّدر، ولكن باتزان وعقلانية! نصيحتنا لك: إنك تسلمين بقيمة المرح، والابتسام، وتأثيرهما في توطيد العلاقات العائلية، والزوجية بالأخصّ، وبينك وبين الصديقات أيضاً.
معظم إجاباتك B: 

ابحثي عنها! إذا كانت غالبية إجابتك (ب): أنت تفتقدين إلى حد ما روح الدُعابة في حياتك، وعليك البحث بداخلك عن الصفات التي تضفي جواً جميلاً على علاقاتك بزوجك والناس من حولك. أولها: غرس روح التسامح والبساطة بداخلك، عند التعامل مع زوجك والآخرين. وثانياً: مواجهة الأزمات، والصدمات بأعصاب هادئة ومتزنة، وروح متفائلة. وثالثًاً: حاولي التحكم في نوبات غضبك وعصبيتك بقدر الإمكان؛ حتى لا تشيعي جواً كئيباً بالبيت. فقد أثبت العلم أن سعادة القلب، ومشاعر الفرح، والتفاؤل، والترحيب بالحياة أمور تقي من الكثير من الأمراض. نصيحتنا لك: الزوجة البشوشة المرحة تطيل عمر رفيق حياتها... والمثل الشعبي يقول: الزوجة المفرفشة زوجها عندها من العشاء...فمتى يأتي زوجك؟!

معظم إجاباتك C: 

معظم إجاباتك D: 

معظم إجاباتك E: